منتزه الترامبولين في الفلبين حان الوقت للقفز

10 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتزه الترامبولين في الفلبين حان الوقت للقفز
3-tram2

خبر سار في السنة الجديدة لمحبي رياضة القفز على الترامبولين , وذلك بافتتاح أول منتزه للترامبولين في الفيليبين تحت اسم Zero Gravity Zone , المنتزه الذي أنشأ مكان كراج للسيارات , يمتد على مساحة 800 متر ويحوي أكثر من سبعين ترامبولين للقفز بمقاسات متعددة , وسيحتضن نشاطات أخرى إضافة للقفز كلعبة تفادي الكرة ولعبة الرمية الساحقة في كرة السلة “Slam Dunk” عدا عن رياضات اللياقة كرياضة الزومبا.

القائمون على تنظيم المنتزه أكدوا أنه الأول من نوعه في الفيليبين وأنه سيوفر العديد من النشاطات , معتبرين أن العديد من سكان الفيليبين والسياح سيكونون سعيدين بالتجربة الفريدة في المنتزه , حيث من المقرر أن يتيح فترة للعب الأطفال صباحاً , ويحتضن حفلات القفز على الترامبولين للكبار مساءً , كما سيحوي المنتزه مقهى وشرفة كبيرة للجلوس عالياً والاستمتاع بمشاهدة النشاطات الجارية في الصالة.

مارك هوجسدن أحد مؤسسي المنتزه اعتبر أن له فائدة كبيرة خصوصاً للكسالى والذين لا يمارسون الرياضة وأنه “على الأطفال والبالغين الابتعاد عن شاشات هواتفهم المحمولة والبدء بإطلاق العنان لطاقاتهم” مؤكداً أن “الترامبولين رياضة تستغرق منك قوة كبيرة فهي تضطرك لشد عضلاتك المركزية للتحكم في جسدك عند القفز”.

وللتأكد من سلامة جميع زوار المنتزه , سيتم إخضاعهم لتدريب مخصص قبل السماح لهم بالدخول إلى صالة الترامبولين , كما أن ارتداء الأحذية أثناء القفز مرفوض تماماً , ويمكن للشخص ارتداء جوارب مخصصة لرياضة الترامبولين , يتم الحصول عليها في المنتزه.ويؤكد الخبراء أن القفز على الترامبولين تجربة طريفة وفريدة ومفيدة أيضاً لتليين الجسم وتخليصه من التعب طوال الأسبوع , وعلى الجميع تجربتها في وقت ما !

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.