منتدى ومعرض الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للأفراد يبدأ أعماله في دبي

معارض ومؤتمرات
18 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتدى ومعرض الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للأفراد يبدأ أعماله في دبي

images

بدأت في دبي أعمال الدورة الـ /11/ لمنتدى ومعرض الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للأفراد بمشاركة أكثر من /30/ متحدثا و/200/ من المختصين والمهنيين في قطاع الخدمات المصرفية من المنطقة.

يتناول المؤتمر – الذي يمتد يومين – تغيرات السوق في القطاعات المالية وتطوير الفروع ورقمنة الخدمات المصرفية وموضوعات رئيسة أخرى بحضور رؤساء تنفيذيين ومختصين ومهنيين وقيادات من البنوك الإقليمة وبنوك التجزئة الدولية لعرض أحدث الابتكارات وأفضل عروض تكنولوجيا الخدمات المالية ومناقشة أهم القضايا المحيطة بقطاعات الخدمات المصرفية للأفراد في الشرق الأوسط.

ويقام بموازاة المنتدى معرض مخصص لعرض أحدث المنتجات والخدمات التكنولوجية بمشاركة نحو /30/ شركة دولية مختصة من بينها “ماي سيس” و”انفوسيس” و”باك بيس كيو لك” و”ساذرلاند العالمية” و”كريف بي آند دي” و”فاسكو” و”ايبنك آي تي” و”اكسبريان” و”انفوسيس”.

ومن بين البنوك المشاركة بنك الإمارات دبي الوطني وبنك المشرق وبنك دبي الإسلامي وبنك رأس الخيمة والبنك الأهلي وبنك أبوظبي الوطني وبنك الكويت الوطني وبنك قطر الوطني ومجموعة سامبا المالية وسيتي بنك.

ويحظى زوار المعرض بفرصة حضور جلسات مفتوحة متخصصة تركز على التكنولوجيا المالية والابتكار في مجال الخدمات المصرفية والتعرف على ما يطلق عليه “تقنيات الدفع البديلة” التي تتبعها “باي بال” و”جوجل” و”أبل” وعدد كبير من شركات التكنولوجيا المالية متوسطة الحجم والصغيرة الذين يدخلون في مجال الخدمات المصرفية للأفراد بمنتجاتهم الخاصة وبالتالي تزعزع نماذج التجزئة المصرفية المستقرة منذ عقود.

ويهدف منتدى ومعرض الخدمات المصرفية للأفراد ـ الذي يتضمن أكثر من /25/ جلسة ـ إلى تعزيز ثقافة الابتكار وأن يأتى بأفضل العقول المصرفية لمعالجة الموضوعات الساخنة مثل النظام البيئي للخدمات المصرفية الرقمية وتطوير الفروع والتغيرات في سلوك العملاء.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.