منتدى ريادة الأعمال المستدامة 2016 يطلق أعماله

2016-02-14T12:35:47+02:00
معارض ومؤتمرات
14 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
منتدى ريادة الأعمال المستدامة 2016 يطلق أعماله

sustaiable (1)

تنطلق في أبوظبي فعاليات منتدى أبوظبي لريادة الأعمال المستدامة والذي يقام بدعم من هيئة البيئة ـ أبوظبي وبرعاية من شركة دولفين للطاقة وشركة الاتحاد للطيران .

ويأتي هذا المنتدى بعد الإطلاق الناجح له العام الماضي .. فيما يناقش في دورته الحالية التنمية المستدامة والابتكار وتنمية الأعمال على المستوى الإقليمي . كما يوفر المنتدى منصة مثالية للمهتمين بالاستدامة من جميع التخصصات لتبادل المعلومات ومناقشة أفضل الممارسات في مجال الاستدامة واستعراض الإنجازات الرائدة في هذا المجال من مختلف أنحاء المنطقة .

ويشارك في فعاليات المنتدى أكثر من 200 شخص من القادة والمتخصصين ورواد الأعمال حيث يستهدف هذا الحدث جميع المشاركين من القطاعات الحكومية والخاصة والمنظمات غير الربحية .

ويسلط المنتدى الضوء على مدى يومين على القضايا الرئيسية في مجال الاستدامة والابتكار وعرض أفضل الممارسات في الأعمال التجارية المسؤولة في دولة الإمارات والمنطقة المحيطة بها بصورة عامة .

الجدير بالذكر أن مجموعة أبوظبي للاستدامة تفتح أبوابها للعضوية الاختيارية المبنية على أساس من الشراكة والشفافية وتضم مؤسسات من مختلف التخصصات والقطاعات للعمل معا من أجل تحقيق الأهداف المشتركة التي تتضمن إدماج إدارة الاستدامة في الحوكمة والمساعدة على تحقيق الرؤى الحكومية وذلك من خلال رفع مستويات الوعي حول مختلف جوانب إدارة الاستدامة وتشجيع أفضل الممارسات وبناء قدرات أعضاء المجموعة والمؤسسات الأخرى في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات .

وتعمل المجموعة بشكل جماعي نحو بناء مستقبل أكثر استدامة في أبوظبي ودعم جهود الأعضاء وأصحاب المصلحة والشركاء الاستراتيجيين لإدماج تطلعات الاستدامة والرؤى المتعلقة بها في الممارسات اليومية للأعمال وذلك من خلال تحقيق تحسن ملموس وقابل للقياس في الجوانب الثلاثة للاستدامة وهي المجالات الاجتماعية والاقتصادية والبيئية .

هدى-عبي

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.