«منتدى دبي» يناقش اليوم تكنولوجيا الصحة في 15 جلسة علمية

معارض ومؤتمرات
9 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
«منتدى دبي» يناقش اليوم تكنولوجيا الصحة في 15 جلسة علمية
21

تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي «رعاه الله»، تنطلق صباح اليوم الاثنين بفندق جراند حياة دبي فعاليات منتدى دبي الصحي بحضور أكثر من 1500 مشارك من قيادات ومسؤولي الصحة والأطباء والخبراء من داخل الدولة وخارجها.
وقالت الدكتورة منال تريم المدير التنفيذي لقطاع خدمات الرعاية الصحية، إن المنتدى الذي سيستمر على مدار يومين سيناقش من خلال (15) جلسة علمية وحوارية عدداً من المحاور المتعلقة بالتكنولوجيا الصحية بين الاستشراف والتحديات، والتنمية المستدامة والابتكار، والكوادر الصحية بين التمكين والاحترافية، والحوكمة والتشريعات الصحية، والريادة الصحية، والاستثمار لمجتمع أكثر صحة وسعادة، والصحة العامة والمجتمعية.
كما ستناقش جلسات المنتدى العديد من الموضوعات التي تركز على التفكير التصميمي في الرعاية الصحية، والصحة في المدن الذكية، والصحة والسعادة والصحة السكانية، والتثقيف الصحي في وسائل الإعلام الاجتماعي، وتأثير التكنولوجيا في التصرف السلوكي للأشخاص، والطباعة ثلاثية الأبعاد في الطب، والتقنيات الذكية والتطبيب عن بعد في التعليم الطبي، وكيفية تحسين القدرة على المراقبة ومواجهة مخاطر الوباء والتشخيص وتحليل البيانات للجيل القادم.

وأشارت الدكتورة تريم إلى العديد من الموضوعات التخصصية المبتكرة والجديدة التي ستتضمنها جلسات المنتدى والمرتبطة بالريادة في قطاع الصحة، والتي سيبحثها نخبة من المتحدثين المحليين والعالميين ممن يمتلكون خبرات طويلة في هذا المجال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.