منتجع في رأس الخيمة يعرض وحدات للبيع بالعملات الرقمية

عقارات
20 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
منتجع في رأس الخيمة يعرض وحدات للبيع بالعملات الرقمية
355

أعلن منتجع المهرة بإدارة مجموعة «كريستال للفنادق» عن إتاحته الفرصة للمشترين والمستثمرين لتملك وحدات المنتجع الفندقية الفاخرة بالعملة الرقمية «بيتكوين» أو العملات الرقمية المماثلة. وبهذا يكون منتجع المهرة من فئة 4 نجوم أول مشروع فندقي في منطقة الشرق الأوسط يوفر وحداته بالعملة المشفرة. ويجري تطوير المنتجع الذي يقع في قلب جزيرة المرجان في إمارة رأس الخيمة بقيمة استثمارية تبلغ 350 مليون درهم.
يضم المنتجع ٥٤٨ غرفةً وجناحاً وفيلا بتصميم جميل ومجهزة بأحدث التقنيات التكنولوجية وكافة وسائل الراحة، ويقدم للمشترين فرصة شراء وحداته بنظام الملكية المشتركة. وتشمل المرافق التابعة للمنتجع بواجهته الشاطئية مقهى عصرياً وغرف اجتماعات مجهزة بأحدث الوسائل التكنولوجية، بالإضافة إلى مطعم يستقبل ضيوفه على مدار اليوم وصالة جلوس على السطح وناد صحي وصالة رياضية ومنتجع للمياه المعدنية «سبا».وتعود ملكية منتجع المهرة بإدارة كريستال إلى شركة «فام القابضة»،.وقال الدكتور فيصل علي موسى النقبي، مالك ورئيس مجلس إدارة «فام القابضة»: «بدأت بعض من كبريات الشركات حول العالم الانفتاح على العملة المشفرة والتداول بها، ولذلك فمن المنطقي بالنسبة لنا أن نتيح للناس فرصة الدفع بعملة البتكوين أو العملات المماثلة بدلاً من العملات المتداولة فقط».
وقال كمال فاخوري، الرئيس التنفيذي لمجموعة «كريستال»: نحن سعداء بتوسيع قاعدة أعمالنا في الإمارات من خلال منتجع المهرةوالذي سيمثل إضافة ممتازة للوجهة السياحية. .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.