منتجات Melana organics…هبة الطبيعة بين يديك

تحت المجهر
23 أغسطس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
منتجات Melana organics…هبة الطبيعة بين يديك

2d138214 e0c6 4dec b7d9 3a404520eb99 - مجلة مال واعمال

فوائد منتجات Melana organics…

-عند تطبيق كريم Melana organics موضعياً يحسن لون البشرة، ويقلل من توليف الميلانين ، ويثبط التصبغ المفرط ، ويقلل الالتهاب والحكة ويمنع انتقال الصبغ إلى خلايا الجلد ويقلل من البقع الداكنة.
-يزيد من مستويات السيراميد والأحماض الدهنية الحرة في الجلد ، ويمنع الجلد من فقدان محتوى الماء ، ويحفز دوران الأوعية الدقيقة في الأدمة
-قادر على معالجة تغيرات الجلد (غالبًا جنبًا إلى جنب مع عوامل تفتيح البشرة الأخرى المثبتة مثل فيتامين سي والجلوكوزامين) وتقليل حب الشباب.
-زيادة تخليق الكولاجين وزيادة مستويات السيراميد والأحماض الدهنية الحرة في الجلد

-يقلل من سرطانات الجلد الناتجة عن الأشعة فوق البنفسجية ويمنع كبت المناعة عن طريق الأشعة فوق البنفسجية

– يزيد من إنتاج حمض الهيالورونيك في الجلد ؛ يحسن ترطيب البشرة

– يقلل من ظهور التجاعيد ؛ يقلل من فقدان المياه عبر البشرة
– يقلل من فرط التصبغ
– يحسن لون البشرة ؛ يحسن وظيفة الحاجز
– يصلح و يعالج أضرار أشعة الشمس ؛ يسرع التئام الجروح
– بتطهير الجذور الحرة وحماية الخلايا من الأضرار البيئية. على وجه الخصوص ، إنه فعال ضد جذور حرة شديدة التدمير ، فائقة الأكسيد.
– يساعد في حماية البشرة من تلف الأشعة فوق البنفسجية. وفقًا لطبيب الأمراض الجلدية والعالمة كارين إي بورك ، دكتوراه في دليل الشيخوخة الجلدية: نهج متكامل للكيمياء الحيوية وتطوير المنتجات ، يتداخل حمض الفيروليك مع العملية التي تتسبب بها الأشعة فوق البنفسجية في تلف أغشية الخلايا. بالإضافة إلى ذلك ، يساعد حمض الفيروليك على منع الاحمرار وحروق الشمس من الأشعة فوق البنفسجية.
– الحفاظ على الفيتامينات الموجودة في المنتجات الجلدية على وجه الخصوص فيتامين c أو .e

-عند صناعة اي منتج من منتجات Melana organics يتم الحرص على احتوائها على كافة المقومات التي قد يحتاجها اي كريم لتكون الفعالية قصوى و شامله وأن تكون فعلا قادرة على إعطاء النتائج التي يرغب بها المشتري.
-إن بحر العلوم والاختراعات والانجازات البشرية عالم شاسع جدا ولذلك حتى هذا اليوم لم نصل إلى الشكل النهائي لأي منتج من منتجاتنا حيث في كل مرة يتم تصنيعها تقوم بإضافات و تطوير جديد لنجعل المنتج في كل مرة اقوى و افضل في كل مرة
– جميع الزيوت تحتاج إلى زيوت أخرى لتفعيلها و يجب دائما الأخذ بعين الاعتبار المراحل الأربعة الأساسية عند صنع منتج طبيعي من الزيوت

للطلب والاستفسار…
00962775441460
Facebook: Melana organics

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.