«منازل جلوبال للتطوير العقاري» تعين «تمليك» مسوقاً حصرياً لـ «أداجيو»

عقارات
29 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
«منازل جلوبال للتطوير العقاري» تعين «تمليك» مسوقاً حصرياً لـ «أداجيو»

355 (1)أعلنت «منازل جلوبال للتطوير العقاري» عن توقيع اتفاقية شراكة حصرية مع «تمليك» العقارية، لتكون بموجبها الأخيرة وكيل المبيعات الحصري بدولة الإمارات لوحدات مشروع «أداجيو» للشقق الفندقية بقرية جميرا تراينجل بدبي.
وقال المهندس عبد المحسن الحمادي، الرئيس التنفيذي ل«مجموعة منازل»، المطور والمالك للمشروع: «نحن سعداء بشراكتنا مع تمليك في هذا المشروع الرائع والذي يمثل جزءاً من مجمع عقاري ثلاثي يقع بقرية جميرا تراينجل ويشتمل على 164 غرفة بفندق «مجلس جراند ميركيور»، و330 غرفة بفندق «ميركيور»، و336 غرفة بفندق «أداجيو»، بالإضافة إلى 110 شقق سكنية مفروشة ومزودة بخدمات فندقية متكاملة. حيث ستستفيد هذه الفنادق من التطور الذي تشهده قرية جميرا تراينجل لمجموعة مهمة من الشركات وخدمات الترفيه وقطاع المعارض والمؤتمرات، فضلاً عن النمو الاقتصادي والسياحي المتسارع مع الزيادة المتوقعة في أعداد الزائرين؛ التي يتوقع أن تتجاوز 20 مليون زائر مع استضافة مدينة دبي لمعرض إكسبو 2020. وأضاف الحمادي: «أداجيو» للشقق الفندقية تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من العديد من الوجهات السياحية المتميزة في المنطقة كمركز «الخيل أفينيو» للتسوق، و«جيه في سي مول» مع تميزه بموقع مميز يمكن الوصول إليه بسهولة من شارع الخيل وشارع الشيخ محمد بن زايد. ومن المقرر افتتاح الفندق في نهاية عام 2019 مع توقعاته لاجتذاب العائلات والمسافرين من رجال الأعمال، حيث يقدم لضيوفه مناطق مخصصة للألعاب المائية ومساحات واسعة للتسوق، فضلاً عن العديد من المطاعم والمقاهي ومرافق الاجتماعات والنوادي الصحية ومنتجعات السبا والمسابح».
وأوضح أن «منازل جلوبال للتطوير العقاري» تقدم من خلال هذا المشروع مفهوماً مبتكراً للاستثمار العقاري من خلال الاستثمار الفندقي، حيث أصبح بإمكان المستثمر الإقامة في الغرفة والبقاء بها أثناء قضائه للعطلات، في حين سيمكنه استغلال بقية أيام العام غير المستخدمة من قبله في تحقيق مكاسب مالية عبر تأجيرها؛ مما يؤدي إلى الحصول عل عوائد مالية مضمونة للاستثمار. وستقوم شركة «ترحاب» لإدارة الأصول الفندقية بالإشراف على أداء شركة الإدارة الفندقية وتنظيم الأمور المالية والإدارية والقانونية من أجل ضمان الاستثمار غير المرهق للعملاء. وأضاف: «حرصنا على اختيار أفضل مشغل فندقي على مستوى العالم، فنحن على ثقة بأن ما تتميز به «أكور للفنادق» كشبكة عالمية تضم أكثر من 4000 فندق منتشرة في 94 دولة حول العالم وما تتمتع به من خبرة مشهود لها في القطاع الإداري الفندقي؛ سوف يمنح مشروع «أداجيو» للشقق الفندقية زخماً أكبر مع أعلى عائد على الاستثمار للمستثمرين».

من جهته، قال براين اعتماد، الرئيس التنفيذي لشركة «تمليك» للعقارات: «توفر أداجيو للشقق الفندقية فرصاً استثمارية واعدة في القطاع الفندقي بإمارة دبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.