مليون درهم لتمويل “إطلالة الخور” بعجمان60

admin
سياحة
admin25 مايو 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مليون درهم لتمويل “إطلالة الخور” بعجمان60

اطلالة الخور  - مجلة مال واعمالوقع الشيخ أحمد بن حميد النعيمي رئيس سلطة منطقة عجمان الحرة، بمبنى المنطقة اتفاقيتين مع كل من مصرف عجمان، وشركة “سي إتس إس إس” الاستشارية، للشروع في تنفيذ المرحلة الأولى من مشروع تطوير المنطقة المطلة على خور عجمان التابعة للمنطقة الحرة .

ويقضي الاتفاق الأول مع مصرف عجمان الذي وقعه من جانب المصرف محمد أميري الرئيس التنفيذي بالوكالة، بتمويل المرحلة الأولى من المشروع بقيمة 60 مليون درهم، بينما يقضي الاتفاق الثاني الذي وقعه من جانب الشركة المهندس جورج سعيد خريش المدير التنفيذي للشركة الاستشارية، بالبدء في تنفيذ المشروع بعد الانتهاء من مرحلة تجهيز جميع المخططات الهندسية، ووضع مواصفات المشروع كاملة التي تم الاتفاق عليها في وقت سابق، بحسب صحيفة الخليج الاماراتية .

وقال الشيخ أحمد بن حميد النعيمي إن هذا المشروع من المشروعات النوعية التطويرية التي ستدعم بشكل كبير العمل الاستثماري بالإمارة، فضلاً عن الدراسة المتأنية للتنفيذ التي أخذت بالاعتبار النهج الحديث والمواصفات العالمية المتميزة في تنفيذ تلك المشاريع التي تهتم بأهم التفاصيل .

ودعا رئيس سلطة منطقة عجمان الحرة جميع الأطراف المنفذة للمشروع إلى تضافر الجهود وبذل المزيد من الجهد من أجل الخروج بالصورة المتكاملة التي رسمت من أجل دفع مسيرة التنمية التي يعتبر هذا المشروع أحد دعائمها .

وكانت سلطة منطقة عجمان الحرة قد وقعت عقداً مع شركة “سي إتس إس إس” الاستشارية لتنفيذ مخطط تطويري لأراضي المنطقة الحرة المطلة على خور عجمان، تمهيداً لتحويل تلك المنطقة إلى أرض استثمارية تتمتع ببنى تحتية بمواصفات عصرية وحديثة، تواكب تطلعات المستثمرين وفق نماذج عالمية في هيكلة البنى التحتية .
ويعتبر المشروع من أهم مشروعات منطقة عجمان الحرة الحيوية لهذا العام، وهو بكلفة إجمالية تبلغ 250 مليون درهم، ويتمثل في إنشاء مجمع استثماري على مساحة أربعة آلاف متر مربع، يحتوي على ألف مستودع عصري وحديث، يشمل التخزين ومكاتب الإدارة بمساحات مختلفة على عدة مراحل .

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.