ملكة هولندا تزور وكلاء دينارك

تحت المجهر
13 فبراير 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
ملكة هولندا تزور وكلاء دينارك

1550004024513 - مجلة مال واعمال

زارت جلالة الملكة ماكسيما؛ ملكة هولندا/المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة للتمويل الشامل من أجل التنمية، عددا من سيدات الاعمال المعتمدين كوكلاء لشركة دينارك بمحافظة الزرقاء للاطلاع على تجربتهم في تقديم الخدمات المالية الرقمية وأثرها على تشجيع الاشتمال المالي في الأردن.
واستمعت جلالة الملكة “ماكسيما” لرائدات الأعمال (وكلاء دينارك) عن تجربتهن الفريدة من نوعها كأول شبكة وكلاء مكونة من سيدات أعمال أردنيات تقدم خدمات مالية رقمية عبر المحافظ الالكترونية في المنطقة. واستعرض وكلاء دينارك اليات العمل وفوائد محفظة دينارك الالكترونية والخدمات التي تقدم للمجتمع المحلي بالأضافة الى تحديات الشمول المالي للنساء في الأردن.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة المهندس عماد عبدالله آل عيون، إن جلالة الملكة اطلعت على مساعي دينارك بتقديم خدمات التكنلوجيا المالية المبتكرة لجميع الاردنيين وفئة الشباب والاناث واللاجئيين والمجتمعات المضيفة والمحلية وذوي الدخل المحدود وما لذلك من أثر في تحقيق الشمول المالي وتوصيل الخدمات المالية للفئات المستهدفة في الاردن. وأشاد بالجهود المتواصلة التي تقوم بها جلالة الملكة ماكسيما من أجل تحقيق التنمية الشمولية في جميع أنحاء العالم. يذكر أن دينارك هي مؤسسة اردنية تعمل في مجال الدفع الالكتروني من خلال الهاتف النقال وخدمات التكنولوجيا المالية والتي تعمل بموجب أحكام وتشريعات البنك المركزي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.