ملتقى “الضيافة والصناعات الغذائية” ينظم دورة في عمان

admin
المؤتمرات الاردنية
admin15 سبتمبر 2014آخر تحديث : منذ 10 سنوات
ملتقى “الضيافة والصناعات الغذائية” ينظم دورة في عمان

 ينظم ملتقى الضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية الدورة الأولى لـ”هوريكا الأردن” الشهر المقبل تحت رعاية وزير السياحة والآثار ووزير العمل د.نضال قطامين.
وهذه الدورة تعقد بالتعاون مع الجهات الرسمية؛ وزارة السياحة، وزارة الزراعة، غرفة تجارة عمان، جمعية الفنادق الأردنية، جمعية المطاعم الأردنية، النقابة العامة لأصحاب المخابز، جمعية الطهاة الأردنيين، نقابة أصحاب المطاعم والحلويات والملكية الأردنية.
وستقام الدورة خلال الفترة من 21 ولغاية 23 تشرين الأول(أكتوبر) المقبل في مركز زارا للمعارض- فندق جراند حياة عمان. وتعد العاصمة الأردنية المحطة الرابعة التي تستضيف “هوريكا” سنوياً بعد كل من بيروت، الكويت 
والرياض.
وتشارك في المعرض كبرى الشركات المحلية والدولية والمتخصصة في قطاعات المنتجات الغذائية والحلويات، التجهيزات الغذائية والسوبرماركت ومعدات الفنادق والمطاعم والمطابخ والمصابغ، الأغذية الصحية والرياضية، الأثاث والمفروشات، المطاعم والمقاهي بالإضافة للمزيد من القطاعات والتخصصات.
كما حرص منظمو المعرض على استضافة وترتيب دعوة العاملين في تلك القطاعات في الدول العربية وبالإضافة لدول الإقليم يذكر منها العراق وفلسطين ولبنان ومصر وتركيا وإيران والهند وإيطاليا، مما سيفتح المجال أمام المشاركين أيضاً لعقد الصفقات وتبادل الخبرات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.