«ملتقى الأعمال» يوقع مذكرة تفاهم مع «سماحة للتمويل»

admin8 فبراير 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
«ملتقى الأعمال» يوقع مذكرة تفاهم مع «سماحة للتمويل»
0abc31055c09b8acf795f822e4f75cdd

وقع ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني مذكرة تفاهم مع شركة سماحة للتمويل والاستثمار، لفتح مصادر تمويل جديدة لرجال الأعمال من أعضاء الملتقى.
وقال رئيس مجلس إدارة ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني الدكتور طلال البو، إن الملتقى يهدف من وراء توقيع الاتفاقية لإيجاد مصادر تمويلية لأعضاء الملتقى لتوسيع وتطوير أعمالهم الصناعية والتجارية والنهوض بمشاريعهم الاستثمارية، بما ينعكس إيجابا على الاقتصاد الوطني، من خلال المساهمة في التنمية الاقتصادية، وخلق فرص عمل.
وأضاف البو، خلال حفل توقيع مذكرة التفاهم، أن شركة سماحة، التابعة للبنك الإسلامي الأردني، تعمل وفق أحكام الشريعة الإسلامية، وتلبي احتياجات رجال الأعمال من التمويل المنسجم مع الشريعة الإسلامية.
وتعمل شركة سماحة، في مجال استثمارات العقارات والاسكان وتمويل المشاريع والوكالات التجارية والاستثمار التجاري و الصناعي، وتقدم برامج تمويل التعليم.
وتسهم الشركة في دعم وتطوير روافد القطاع الاقتصادي الأردني من خلال توفيرها تمويلات تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، وتلبي احتياجات المنشآت الصغيرة والمتوسطة والحرفيين والمهنيين وذوي الدخل المحدود، وتعزز دور هذه الفئات كمحرك فاعل للنمو الاقتصادي.
يشار إلى أن ملتقى الأعمال الفلسطيني الأردني تأسس عام 2011 كجمعية مستقلة غير ربحية هدفها خدمة الاقتصادين الأردني والفلسطيني وتعزيز أواصر التعاون بين رجال الأعمال الأردنيين ونظرائهم في الدول المختلفة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.