“مقاولي الإنشاءات”: إقامة المعرض الدولي يهدف لتفعيل الاقتصاد الأردني

تحت المجهر
14 مايو 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“مقاولي الإنشاءات”: إقامة المعرض الدولي يهدف لتفعيل الاقتصاد الأردني

11 - مجلة مال واعمال

أقامت نقابة مقاولي الإنشاءات، إفطارا بعنوان “الأردن والعراق .. شركاء في البناء”، بحضور سفير العراق في المملكة صفية خالد سهيل وموظفي السفارة والملحقية العراقية.
وأعلن نقيب المقاولين المهندس أحمد اليعقوب عن إطلاق المعرض والمؤتمر الدولي الثالث عشر للبناء والانشاءات والصناعات الهندسية الشهر القادم، بحضور العديد من المسؤولين والسفارات ورجال الأعمال بهدف بناء شراكة حقيقية بين مختلف القطاعات وتفعيل دور الاقتصاد الوطني على الخارطة الدولية.
بدورها، أكدت السفيرة العراقية أن السبيل في الوصول إلى التكامل الاقتصادي هو التشاركية والعمل على تعزيز التعاون بين البلدين، مشيرة إلى أن إنشاء منطقة صناعية بين البلدين هي برغبة عراقية لما لها من تأثيرات ايجابية لاقتصاد البلدين، وان الشراكة الأردنية العراقية ليست شراكة تعمير وإنشاء فحسب بل شراكة تجمعها العاطفة والحب الذي يربط البلدين.
من جهته، أشاد رئيس غرفة صناعة الأردن فتحي الجغبير بحصيلة ما حققه قطاع الإنشاءات من إسهامات في مختلف القطاعات الصناعية في الأردن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.