مجلة مال واعمال

«معرض دبي العقاري» في شنغهاي يعرض الفرص العقارية للمستثمرين الصينيين

-

900x450_uploads,2017,03,14,d0fcd52193

أعلنت دائرة الأراضي والأملاك في دبي عن مشاركتها في «معرض دبي العقاري»، الذي سيقام في مدنية شنغهاي في الصين على مدى ثلاثة أيام خلال الفترة من 24 إلى 26 مارس الجاري.

وأفادت «أراضي دبي» بأنها ستسجل حضورها في هذا الحدث العالمي من خلال ذراعها الاستثمارية، مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، حرصاً منها على تسليط الضوء على مكانة دبي بين أفضل الوجهات الاستثمارية في العالم، وإتاحة الفرصة للمستثمرين الصينيين للتعرف إلى الفرص الكامنة في السوق، وجوانب القوة التي يتمتع بها.

وقالت مساعد المدير العام، رئيس مركز تشجيع وإدارة الاستثمار العقاري، ماجدة علي راشد: «لاحظنا خلال السنة الماضية تسجيل ارتفاع عالٍ في الطلب من قبل المستثمرين الصينيين الذين يقبلون على العقارات في دبي».

ولفتت إلى أن قاعدة البيانات في «أراضي دبي» تظهر أن المستثمرين الصينيين ضخوا خلال السنوات الأربع الماضية أكثر من 10 مليارات درهم، ما يعني بدوره أننا سنصل إليهم في موطنهم لعرض الفرص الاستثمارية الجذابة التي يوفرها مطورونا في السوق العقارية بدبي.

يشار إلى أن عدد الصينيين المقيمين في دبي وصل إلى 253 ألف نسمة، في وقت تشهد حركة السياحة من الصين إلى دبي نمواً سريعاً، مع وجود ما يزيد على 100 رحلة جوية أسبوعية، تربط دبي مع 13 مدينة صينية.

وقد استقبلت الإمارة في عام 2015 نحو 450 ألف سائح صيني.