معرض المنتجات الصينية يفتح أبوابه في دبي يبدأ ويضمن مصادر مباشرة من المصنعين

معارض ومؤتمرات
10 ديسمبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
معرض المنتجات الصينية يفتح أبوابه في دبي يبدأ ويضمن مصادر مباشرة من المصنعين
  • تعزيز العلاقات التجارية عبر قطاعات متعددة
  • تسجيل المشاركة الأعلي بـ 2500 عارض
China Homelife Dubai Exhibition Inauguration 2017 at Dubai World Trade Centre

تم افتتاح معرض الصين للحياة المنزلية بدبي من قبل سعادة / ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة “غرفة تجارة وصناعة دبي” والرئيس التنفيذي لمجموعة الغرير،، و يمثل المعرض أكبر منصة للمنتجات الصينية، والذي فتح أبوابة للزوار في مركز دبي التجاري العالمي علي مدار ثلاثة أيام من 10 -12 ديسمبر ، و أظهر المعرض نموا قويا بمشاركة أكثر من 2500 عارض لمنتجات المنسوجات والملابس الجاهزة ومواد البناء والأجهزة والإضاءة والأثاث والالكترونيات المنزلية. كما شهدت فعاليات الإفتتاح حضور حضور السيد “لى لينغ بينغ”، القنصل العام لجمهورية الصين الشعبية فى دبي وشياو مينغ ليو مدير لجنة بلدية هانغتشو للتجارة. من جمهورية الصين الشعبية.

وتأتي نسخة دبي لمعرض الصين للحياة المنزلية مع تطويرا ملحوظا لضمان إتاحة المنتجات ذات الجودة العالية مع إمكانية اللقاء المباشر مع المصنعين الصينيين. بيزيدس، إلي جانب وجود أكثر من 100،000 منتج تحت مظلة مصادر واحدة. ويشهد الحدث هذا العام تزايدا في عدد الزوار من مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وعمان ولبنان في إشارة لتزايد الطلب وزيادة حجم التجارة بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وبهذة المناسبة قال السيد/ بينو بيلاي ، الرئيس التنفيذي للعمليات لدي إم أورينت الدولية للمعارض” تهدف نسخة دبي لمعرض الصين للحياة المنزلية كجزء من المعرض التجاري العالمي، إلى تلبية متطلبات قسم كبير جدا من الأعمال التجارية عبر عدة قطاعات، ويركز على تعزيز آفاق التجارة بين الصين ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. و إن الثقة التي قمنا بغرسها على مر السنين تدر الأن أرباحا غنية، فقد شهدنا زيادة ملحوظة بلغت أكثر من 45٪ في مشاركة العارضين هذا العام. ومن ناحية أخرى، فإن خبرتنا وفهمنا للمنطقة قد طورا من القيمة التي نقدمها لزائرينا الذين يبحثون عن منتجات عالية الجودة”.

وقال السيد تشانغ جيان جون، مدير عام شانغهاى تشانج تشاو للاستيراد والتصدير “تعد منطقة الشرق الأوسط سوقا متناميا بالنسبة لنا وكمشاركين في فعاليات معرض المنتجات الصينية بدبي هومليف دبي لأكثر خمسة أعواما، فإننا شهدنا نموا هائلا في بناء أعمالنا في المنطقة. وباعتبارنا منظمين، أظهرت شركة إم إي أورينت الدولية للمعارض دراية تامة باحتياجاتنا وخلقت مزيجا مثاليا من وسائل الراحة والخدمات لضمان الإتصال مع الزوار ، فضلا عن تخفيف حدة تحديات التواصل مع المترجمين. كما نأمل الحصول على نفس الاستجابة الإيجابية في عام 2017 علي غرار السنوات السابقة “.
ومن المتوقع ان يزور المعرض اكثر من 15 الف عارض والذي جاء مدعوما من قبل القنصلية العامة لجمهورية الصين الشعبية فى دبي وتواصل بناء العلاقات التجارية بين الشرق الاوسط والصين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.