معالي خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يشيد بمستوى فريق مانشستر سيتي للسيدات

أخبار الإمارات
1 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
معالي خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي يشيد بمستوى فريق مانشستر سيتي للسيدات
Khaldoon Al Mubarak_resized_1

أشاد معالي خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي في الجزء الأخير من المقابلة الصحفية السنوية بفريق السيتي للسيدات بعد موسم حافل بالألقاب والبطولات المحلية والأوروبية، مؤكدًا تفوق السيتي وصدارته بكرة القدم للسيدات.

وبهذه المناسبة صرح معالي خلدون المبارك، رئيس مجلس إدارة نادي مانشستر سيتي الإنكليزي: “حقق نادي مانشستر سيتي للسيدات إنجازًا مميزًا وكان موسمًا مكللاً بالنجاح، سيطر سيدات السيتي على كافة البطولات المحلية، وقدمن لاعبات السيتي أداءً رائعًا في جميع المنافسات وحصدن لقب الدوري الإنجليزي للسيدات وكأس الاتحاد الإنجليزي للسيدات، ولقد شهدنا العام حضور وإقبال جماهيري كبير ومتزايد عامًا تلو الأخر وكان لهم دورًا بارزاً في دعم سيدات السيتي، وهذا الأمر يثبت مجددًا أننا بالطريق الصحيح”.

وأردف أيضًا: “قدم فريق مانشستر سيتي للسيدات أداءً رائعًا في المنافسات الأوروبية أيضًا، ولقد استطاع بالذهاب إلى مراحل متقدمة لم يسبق لأي فريق إنجليزي آخر بالوصول إليها في تاريخ دوري أبطال أوروبا، والتواجد في الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا هو إنجاز يكتب في مسيرة السيتي”.

وأضاف معاليه بالقول: “أنا فخور بذلك، (متحدثاً عن انجازات النادي في ريادة نادي السيتي لكرة القدم النسائية)، وهو اثبات صريح من ادارة النادي، كما أنه أمر حقيقي وملموس. يمكننا التحدث عن ذلك مطولاً، ولكن في نهاية الأمر إن كنا جادين ستثبت النتائج ذلك للجميع، وإننا جادون ويمكن للجميع أن يروا النتائج”.

كما وتحدث معالي خلدون المبارك عن إنجازات مجموعة السيتي لكرة القدم والتي تضم: ملبورن سيتي الأسترالي، ونيويورك سيتي الأمريكي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.