مطور: المستثمرون السعوديون يواصلون ثقتهم بعقارات دبي

تحليل اقتصادي
13 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مطور: المستثمرون السعوديون يواصلون ثقتهم بعقارات دبي

الرئيس التنفيذي للعمليات لشركة أرتار يرى أن القطاع العقاري رسخ سمعته بالقدرة على تحقيق المكاسب على المدى الطويل

Okbah Abdulkarim (1)

أشار مطور عقاري اليوم أن المستثمرين السعوديين لا زالوا يثقون بعقارات دبي والفضل يعود للسمعة التي أكدها السوق العقاري للإمارة بقدرته على تحقيق المكاسب على المدى الطويل.

ويرى المهندس عقبة عبدالكريم، الرئيس التنفيذي للعمليات لدى أرتار للتطوير العقاري، أن مكانة دبي كوجهة آمنة للمستثمرين العقاريين لا تزال قائمة وأن المشاريع الكبيرة التي تدفع عجلة الاقتصاد تعزز ثقة المستثمرين بالسوق، وبالأخص السعوديون.

وأظهرت الأرقام الصادرة عن دائرة الأراضي والأملاك بدبي أنه وخلال الأشهر الـ 18 من يناير 2016 إلى يونيو الماضي، كان أبرز المستثمرين الخليجين في قطاع دبي العقاري بعد الإماراتيين هم السعوديون، حيث بلغ عدد تعاملاتهم 5366 معاملة بقيمة 12.5 مليار درهم إماراتي.Mada Residences1

وقال عبدالكريم، الذي يشرف في الوقت الحالي على أعمال انشاء برج مدى ريزيدنسيز في منطقة الداون تاون بدبي والذي تكتمل أعماله في الربع الثاني من العام 2018: “الكثير من السعوديين ينظرون لدبي كوجهة للزيارة نظرا لقربها الجغرافي وتقاربها الثقافي والديني ونمط الحياة المتميز فيها”.

وأضاف: “هناك تنوع كبير في الفرص الاستثمارية هنا في دبي وهي مدينة يعرفها السعوديون جيدا، ويثقون بها. مشروعنا مدى ريزيدنسيز استقطب الكثير من المستثمرين السعوديين. تمكنت دبي من حماية نفسها من الآثار الاقتصادية السلبية من خلال التأسيس لبنية تحتية عالمية المستوى للشركات والمستثمرين والسكان المقيمين. لا تزال دبي مدينة حيث العقارات السكنية تشكل ملاذا استثماريا على المدى الطويل”.

وتثق أرتار أن الحجم الأكبر من الاستثمارات العقارية في دبي سيستمر في المواقع الرئيسية مثل الداون تاون، حيث يتمتع برج مدى ريزيدنسيز بمجموعة من المزايا أبرزها الشقق النخبة ’سيجنيتشر كوليكشين‘ المؤلفة من 9 شقق من فئة أربعة غرف نوم والتي حظيت بالكثير من الاهتمام في سيتي سكيب جلوبال هذا الأسبوع.

وتتراوح مساحات الشقق، التي تتميز بأرضياتها الرخامية من نوع “بيانكو فينوس” ومطابخها الأوروبية، وشرفاتها الكبيرة ذات الإطلالات الرائعة على داون تاون دبي، من 2,852 قدم مربع إلى 3,234 قدم مربع، وهي ذات تصاميم أنيقة وواسعة تلقى اعجاب كبار المستثمرين والمستخدمين النهائيين.

جدير بالذكر أن المبنى، الذي يضم 193 شقة من فئة 1 و2 و3 و4 غرف نوم فاخرة، يعتبر الوحيد الذي سوف يتم تسليمه في 2018 مع خيار شقق من غرفتين تتضمن غرفة للخادمة.Mada Residences 2 (3)

وقد تم تصميم كل شقة بتأني ودراسة كبيرين لاستغلال المساحات بالشكل السليم لمزيد من الراحة والسعة وسهولة الوصول للمقيمين.

يقع برج ’مدى ريزيدنسيز‘ على بعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من دبي مول، وقريب من مجموعة من نقاط الجذب الهامة في دبي مثل دبي أوبرا وبرج خليفة، بالإضافة للعدد الكبير من المطاعم والمقاهي ومحال التجزئة والترفيه وغيرها من المرافق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.