مطر الطاير يبحث التعاون مع وزيرة النقل البريطانية

أخبار الإمارات
16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مطر الطاير يبحث التعاون مع وزيرة النقل البريطانية
Satellite (2)

بحث سعادة مطر الطاير المدير العام ورئيس مجلس المديرين لهيئة الطرق والمواصلات بدبي مع معالي كلير بيري وزيرة الدولة البريطانية لشؤون النقل سبل تعزيز التعاون وتبادل الخبرات بين الجانبين .

كما استعرض سعادة الطاير خلال استقباله الوزيرة البريطانية بحضور سعادة بول فوكس القنصل العام البريطاني بدبي مشاريع وأنظمة النقل الجماعي المختلفة التي تعتزم الهيئة تنفيذها خلال الفترة القادمة.

وأشاد الطاير بعلاقات الشراكة والتعاون التي تربط هيئة الطرق والمواصلات بدبي بالمؤسسات والشركات البريطانية العامة في مجال الطرق والنقل والمواصلات.

واطلع الوفد البريطاني على أهم المشاريع التي تعتزم الهيئة تنفذها في المرحلة القادمة لتطوير البنية التحتية من شبكات الطرق ووسائل المواصلات منها تنفيذ وتشغيل مشاريع قطارات تقدر تكلفتها بمليارات الدراهم بينها ” مسار 2020 ” لتمديد الخط الأحمر لمترو دبي إلى منطقة أرض المعرض التي سيقام فيها معرض اكسبو 2020 وكذلك تمديد الخط الأخضر لمترو دبي وتنفيذ المرحلة الثانية من مشروع ترام دبي والعديد من مشاريع الطرق المختلفة التي تشكل فرصة جيدة للشركات للدخول في المناقصات التي تطرحها الهيئة.

من جانبها أعربت الوزيرة البريطانية عن سرورها بمشاركة المؤسسات والشركات البريطانية في تنفيذ مشاريع هيئة الطرق والمواصلات .. معربة عن أملها في تعزيز التعاون وتبادل الخبرات والتجارب بما يخدم الجانبين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.