مطالبة بوضع سقوف سعرية للمواد الصحية

2 مايو 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مطالبة بوضع سقوف سعرية للمواد الصحية

1024x576 main image5ead35e04dc6a - مجلة مال واعمال

طالبت جمعية حماية المستهلك السبت، بوضع سقوف سعرية للمواد الصحية الخاصة بالوقاية من خطر الاصابة بفيروس كورونا من كمامات وقفازات ومواد التعقيم.

ودعت الجمعبة في بيان صحفي إلى اعادة النظر بالسقوف السعرية التي وضعت على مادة الكحول والقفازات لاسيما وانها “مرتفعة” ويجب تخفيضها لتتناسب مع القدرات الشرائية للمواطنين.

رئيس الجمعية محمد عبيدات قال إن الجمعية تلقت الايام الماضية” شكاوى عديدة حول عدم توفر الكمامات والقفازات والمعقمات بكميات كافية في الاسواق من جهة وارتفاع اسعارها بشكل غير مقبول نتيجة للممارسات التي يقوم بها بعض المحتكرين الذين يستغلون حاجة الناس في هذا الظرف الاستثنائي من جهة اخرى.”

“مع البدء بعودة بعض القطاعات الى مزاولة اعمالها ومن اجل تنفيذ شروط السلامة العامة الواجب اتخاذها أدى هذا الامر الى زيادة الطلب على هذه المواد (المعقمات والكمامات والقفازات)، حيث تبين أن الكميات الموجودة في الاسواق غير كافية وغير متوفرة وان وجدت فانها تباع بأسعار مبالغ فيها …” وفق عبيدات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.