مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط

أخبار الإمارات
8 مارس 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مطار أبوظبي الأفضل في الشرق الأوسط
102-095408-abu-dhabi-airport_700x400

فاز مطار أبوظبي الدولي بلقب أفضل مطار في الشرق الأوسط، للسنة الثانية على التوالي، وذلك ضمن جوائز جودة خدمات المطار السنوية التي يعلنها المجلس الدولي للمطارات.

وقال عبدالمجيد الخوري، الرئيس التنفيذي بالإنابة لمطارات أبوظبي: “أفتخر بفريق عمل مطارات أبوظبي وشركائنا الاستراتيجيين وجميع الشركات العاملة في المطار”، مضيفا “أنا على دراية بالتحدّيات الكبيرة التي يواجهونها على مدى 24 ساعة يومياً، غير أن ذلك لم يقف عائقاً أمامهم لتقديم أداء مُتميّز تجاوز توقعات الجميع”.

وتابع “أتطلع إلى التزامهم المستمر ومواصلة مسيرة التفوق والتميّز، خاصة ونحن نمضي قدماً إلى المرحلة المُقبلة في رحلة التطوير والتألق”.

وتُعد جوائز جودة خدمات المطار، البرنامج الوحيد في العالم الذي يستطلع آراء المسافرين في المطار يوم سفرهم، حول 34 مؤشراً رئيسياً للأداء ويضم 74% من أفضل 100 مطار ازدحاماً في العالم، ضمن شبكة معلوماتية للمقارنات المعيارية، والتي توفر 600.000 من استطلاعات الرأي الفردية سنوياً بـ42 لغة وفي 84 بلداً.

ويعد مطار أبوظبي الدولي أحد أكبر المطارات في العالم، وعاملا رئيسيا في خطة تنويع الاقتصاد وزيادة مساهمة القطاعات الاقتصادية المختلفة في الناتج القومي الإجمالي لدولة الإمارات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.