مصر تشارك في معرض “الجمعية الدولية لشبكات المحمول” ببرشلونة

عربي
25 فبراير 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مصر تشارك في معرض “الجمعية الدولية لشبكات المحمول” ببرشلونة

7253963651519461947

يشارك وفد مصري رفيع المستوى من قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات برئاسة المهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول الذي يعقد بمدينة برشلونة في إسبانيا في الفترة من 26 فبراير حتى 1 مارس تحت عنوان “خلق مستقبل أفضل” بمشاركة وزراء ومسئولين تنفيذين وحكوميين وكبرى الشركات العالمية في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ويضم الوفد المصري قيادات الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات بالإضافة إلى مشاركة قيادات الشركة المصرية للاتصالات حيث يعد معرض ومؤتمر الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول من أهم وأكبر الأحداث الدولية في عالم الاتصالات.

ويتناول في دورته هذا العام أهم التقنيات والخدمات الحديثة التي سيتم تقديمها في السنوات المقبلة ومنها الجيل الخامس من شبكات المحمول، وخدمات إنترنت الأشياء IoT التي سوف تقدم العديد من الخدمات والتطبيقات لكل مستخدمي خدمات الاتصالات، ويصل عدد المشاركين بهذا الحدث العالمي إلى 108 ألف مشارك بالإضافة الى مشاركة 2300 عارض و320 متحدث من مختلف دول العالم.

ويتخلل برنامج الوزير خلال مشاركته في المؤتمر مقابلة الرؤساء التنفيذيين لكبري الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لبحث المشروعات الاستثمارية الكبرى في قطاع الاتصالات المصري واستعداد السوق المصري لاستقبال الجيل الخامس من شبكات التليفون المحمول وتصنيع معدات الاتصالات وكيفية تنمية وتطوير استثمارات هذه الشركات العالمية في مصر بالإضافة إلى التعرف على أحدث التقنيات والتكنولوجيات التي تقدمها هذه الشركات.

كما يلتقي سيادته أيضا كبار المسؤولين بالاتحاد الدولي للاتصالات، ورؤساء المنظمات الدولية مثل منظمة GSMA، والأيكان، بالإضافة الى عقد لقاءات مع عدد من الوزراء وكبار المسئولين.

الجدير بالذكر أنه سيتم خلال فعاليات المؤتمر الترويج لترشيحات الادارة المصرية على عضوية مجلس ادارة الاتحاد الدولي للاتصالات، وعضوية مجلس لوائح الراديو التي ستجري هذا العام خلال شهر اكتوبر المقبل بمؤتمر المندوبين المفوضين للاتحاد الدولي للاتصالات 2018 Plenipotentiary Conference 18 – في دبي بالإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.