مصرف عجمان يحصد “جائزة الحلول المبتكرة” من ماستر كارد

أخبار الإمارات
22 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصرف عجمان يحصد “جائزة الحلول المبتكرة” من ماستر كارد

Satellite (3)

كرمت ماستركارد ” مصرف عجمان” بمنحه جائزة “الحلول المبتكرة” وذلك تقديرا واعترافا منها بجهوده لتحويل عملية دفع أموال الزكاة من الطريقة النقدية التقليدية إلى الدفع باستخدام البطاقة ما يجعل من المصرف أول مصرف يقوم بإصدار “بطاقة الزكاة” التي يتم من خلالها توزيع أموال الزكاة على مستحقيها باستخدام بطاقات الدفع.

وقام إياد الكردي نائب الرئيس مدير ماستركارد في الإمارات العربية المتحدة بتسليم هشام حمود، الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان الجائزة خلال حفل خاص عقد في مقر المكتب الرئيسي للمصرف بحضور عدد من كبار الموظفين والمسؤولين من كلا الجانبين.

وأكد إياد الكردي أن تقديم “جائزة الحلول المبتكرة” لمصرف عجمان يأتي ذلك اعترافا وتقديرا منا للجهود التي بذلها لتحويل عملية دفع أموال الزكاة من الطريقة النقدية إلى الدفع باستخدام البطاقات”.

وفي السياق ذاته أكد الرئيس التنفيذي للأعمال المصرفية في مصرف عجمان أن مصرف عجمان كرس جهوده على مدار العام لتوفير حلول مبتكرة فيما يتعلق بنظام الدفع باستخدام البطاقات والتي أصبحت محل تقدير واعتراف كبيرا من قبل ماستركارد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.