مصرف الهلال يوقع اتفاقية رعاية للمعرض الدولي للسيارات -أبوظبي 2016

أخبار الإمارات
14 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مصرف الهلال يوقع اتفاقية رعاية للمعرض الدولي للسيارات -أبوظبي 2016
Satellite (3)

وقع مصرف الهلال اتفاقية رعاية حصرية للمعرض الدولي للسيارات – أبوظبي 2016 – الذي يشهد مشاركة بارزة لأفضل العلامات التجارية المصنعة للسيارات خلال فعالياته في الفترة من 31 مارس الى 2 أبريل المقبل بأرض المعارض بأبوظبي.

وقع الاتفاقية عن المصرف ساري أسعد عرار الرئيس التنفيذي للأعمال وعن المعرض سعيد المرزوقي رئيس مجموعة كاستم ايفنتس الإمارات.

و قال خالد عبد الله الخوري الرئيس التنفيذي لمصرف الهلال : ” تأتي رعايتنا لهذا المعرض تعبيرا عن دعمنا للمبادرات والفعاليات والأنشطة التي تعمل على إبراز الوجه المشرق لإمارة أبوظبي والتي تجعلها وجهة عالمية تستقطب أفضل الفعاليات والأحداث الهامة وهو ما يؤكد المكانة العالمية المرموقة التي وصلت إليها الإمارة في المحافل الدولية “.

من جانبه قال سعيد المرزوقي إن دعم ورعاية مصرف الهلال للحدث الذي يعتبر الأهم والأكبر على مستوى منطقة الشرق الأوسط والذي سيتضمن العديد من الفعاليات الاقتصادية المهمة يعتبر إضافة مهمة وكبيرة تساهم في تحقيق المزيد من النجاح المتوقع للحدث .

ويتضمن المعرض الدولي للسيارات – أبوظبي 2016 فعاليتين مصاحبتين الأولى معرض الإمارات لتجهيزات السيارات المعدلة والذي يعتبر أكبر حدث مخصص لتجهيزات السيارات والدراجات المعدلة بمنطقة الشرق الأوسط ..

والثانية جائزة أفضل سيارة في الشرق الأوسط لعام 2016 .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.