مصرف الراجحي يشارك في يوم الخريج والوظيفة في معهد الإدارة العامة

admin
اخبار مصرف الراجحي
admin25 أبريل 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مصرف الراجحي يشارك في يوم الخريج والوظيفة في معهد الإدارة العامة

مصرف الراجحي  - مجلة مال واعماليشارك مصرف الراجحي في يوم الخريج والوظيفة السادس عشر  في معهد الإدارة العامة والذي ينطلق اليوم الثلاثاء ولمدة ثلاثة أيام برعاية الأمير سطام بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ويقام في مركز الأمير سلمان للمؤتمرات بالمركز الرئيس للمعهد في الرياض.

وسيستقبل مسؤولو التوظيف في المصرف في الجناح المميز الذي يقام بهذه المناسبة جميع الخريجين للإجابة عن استفساراتهم، وتقديم فرص التدريب والعمل التي يوفرها المصرف، وإعطائهم فكرة عن طبيعة العمل المصرفي.

كما شارك المصرف في يوم المهنة الثالث الذي نظمته كلية إدارة الأعمال في جامعة الملك سعود خلال اليومين الماضيين برعاية مدير الجامعة الدكتور عبدالله العثمان، وحظي جناحه في المعرض المصاحب بإقبال كبير من الخريجين نظرا للمزايا التي قدمها للخريجين الجدد والتي تشمل فرص تدريب وتأهيل مميزة.

ويسعى المصرف الذي يحظى بإقبال كبير من الخريجين إلى استقطاب الكفاءات المميزة في تخصصات المالية، المحاسبة، التسويق، علوم الحاسب، أنظمة المعلومات، الهندسة، إدارة الأعمال، والمبيعات، وهي المجالات التي قدم فيها فرصا وظيفية في كلتا المناسبتين.

وبحضوره الدائم في مؤسسات التعليم العالي عبر مناسباتها للخريجين يواصل مصرف الراجحي دوره كأحد المساهمين الدائمين في تأهيل وتدريب وتوظيف الكوادر السعودية من الجنسين عاما بعد عام، ويحقق نجاحا في استقطاب المميزين والطموحين الراغبين في الانضمام إلى أكبر المصارف السعودية، وأكثرها انتشارا.

ويعتبر مصرف الراجحي الموظف الأكبر في القطاع المالي السعودي حيث بلغ عدد منسوبيه كما في نهاية الربع الأول من العام 2012 م 8441 موظفا وموظفة بنسبة سعودة 88%، ويتميز منسوبوه بالفاعلية ومعدل الإنتاجية المنافس، وبثقافة الإبداع والمبادرة.

يذكر أن مصرف الراجحي قام بإعداد وتنفيذ خطط وبرامج للمحافظة على الموظفين المميزين وخلق بيئة عمل تعتمد على الانجاز وتشجع على الإبداع والتحسين المستمر، اتسمت جميعها بالتنوع في المزايا والسياسات والبرامج.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.