مشروع نيوم السعودي العملاق وفنادق إكوينوكس تكشفان عن منتجع فاخر في ماجنا

mall2
fbmjo
mall222 يوليو 2024آخر تحديث : منذ 3 أشهر
مشروع نيوم السعودي العملاق وفنادق إكوينوكس تكشفان عن منتجع فاخر في ماجنا

أعلن مشروع نيوم السعودي العملاق وشركة إكوينوكس للفنادق والضيافة عن خطط لافتتاح منتجع على ساحل خليج العقبة كجزء من مشروع ماجنا الذي تم الكشف عنه مؤخرًا.

في يونيو/حزيران، أطلقت نيوم وجهة فاخرة تضم 12 موقعاً على طول 120 كيلومتراً من الساحل. وهي جزء من محفظة المشروع المستدامة، وستضم 15 فندقاً و1600 غرفة وأكثر من 2500 وحدة سكنية.

ستخلق ماجنا 15 ألف فرصة عمل، وتضيف 2.6 مليار ريال سعودي (693 مليون دولار) إلى الناتج المحلي الإجمالي للمملكة بحلول عام 2030، وتستوعب 14.500 ساكن، وتجذب 300 ألف زائر سنويًا، مما يوفر فرصة استثمارية فريدة مع التركيز على الاستدامة.

وسوف يشغل منتجع Equinox Resort Treyam أحد المواقع الـ12، وقال الرئيس التنفيذي للشركة كريستوفر نورتون: “كمنطقة، تجسد نيوم مستقبل الضيافة الفاخرة، ونحن في Equinox Hotels سعداء بإنشاء تجربة منتجع لا مثيل لها داخل هذه الوجهة الرؤيوية”.

وأضاف نورتون: “تسلط شراكتنا مع نيوم الضوء على التزامنا المشترك بالابتكار والاستدامة وإعادة تعريف حدود الضيافة. يقع منتجعنا بين ذا لاين وأقصى نقطة في الجنوب من خليج العقبة، وسيعمل كنموذج للفخامة التحويلية، وتنشيط الوجهة بأكملها بتجارب لا يمكن إلا لفنادق إكوينوكس تقديمها”.

وسيضم المنتجع هيكلًا يشبه الجسر بطول 450 مترًا معلقًا على ارتفاع 40 مترًا فوق بحيرة.

انطباع فني عن المنتجع.
وقال جيريمي ليستر، المدير التنفيذي لشركة ماجنا، إن التعاون مع فنادق إكوينوكس “سيشكل مستقبل الضيافة الفاخرة”، مضيفًا: “يجسد منتجع إكوينوكس تريام التقارب بين الابتكار والفخامة، وستعيد هذه الشراكة تعريف الضيافة المستدامة مع التركيز على التجارب الغامرة حقًا وأنماط الحياة النشطة”.

ووصف كريس نيومان، المدير التنفيذي لقسم فنادق نيوم، الخطة بأنها “علامة بارزة في رحلتنا لإعادة تعريف الضيافة الفاخرة” داخل ماجنا.

وأضاف: “سيكون هذا المنتجع مثالاً للفخامة التحويلية، حيث يقدم تجارب مميزة وملهمة لا يمكن إل  ا لفنادق إكوينوكس تقديمها. وسيحظى الضيوف بفرصة التفاعل الكامل مع هذا الموقع الاستثنائي، حيث تم تصميم كل التفاصيل لتعزيز رفاهيتهم، ورفع مستوى رحلتهم، ودعم أسلوب حياة عالي الأداء”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.