مشاركة فعالة لشركة المدى العقارية في معرض العقارات الدولي بدبي

أخبار الإمارات
5 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مشاركة فعالة لشركة المدى العقارية في معرض العقارات الدولي بدبي
2 (9)

شاركت شركة المدى العقارية في معرض العقارات الدولي بدبي الثالث عشر الذي تنظمه دائرة الأراضي والأملاك في دبي، بمركز دبي التجاري العالمي، من الثاني حتى الرابع من إبريل الجاري، ويعتبر المعرض أكبر منصة للمبيعات العقارية في منطقة الشرق الأوسط، لكل من سوق العقارات المحلي والدولي، كما يشكل منصة مثالية لعرض المنتجات العقارية السكنية، والتجارية، ومتعددة الاستخدامات، بالإضافة إلى أنه فرصة لإجراء الصفقات التجارية الدولية. وقال محمد هائل حاكمي، المدير العام لشركة المدى، تعتبر المشاركة في معرض العقارات الدولي في دبي، فرصة مهمة جداً من أجل عرض مشروعاتنا والتعامل المباشر مع الجمهور والزوار، والنقاش مع الجهات والشركات والمؤسسات المعنية بعالم العقارات، بما يسهم في تبادل المعلومات والخبرات والتجارب، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الأداء والعمل، كما انها فرصة ترويجية وتسويقية حيوية وفعالة.
وأشار إلى أن الشركة عرضت في جناحها الذي لاقى إقبالاً لافتاً من عقاريين وزوار، مجسماً لمشروع “روكسانا ريزدنس”، الذي أطلقته الشركة في وقت سابق بتعاون استراتيجي مع شركة “أو. أم. أس” OMS الوكيل الحصري للمشروع، وهو عبارة عن مجمع سكني يتكون من 255 وحدة سكنية متعددة المساحات، ويقع في قرية جميرا الدائرية بدبي، بالإضافة إلى عروض ومجسمات ومعلومات عن بقية مشاريعها العقارية سواء تلك التي في السعودية، والبحرين، وبريطانيا، وتركيا، والإمارات.3 (6)
وأضاف: إن مشروع “روكسانا ريزدنس” يضم أربعة مباني سكنية موصولة ببعضها، ويتكون كل مبنى منها من أربعة طوابق، وتبلغ مساحة كل مبنى 8344 متراً مربعاً، فيما تبلغ المساحة الإجمالية للبناء 35673 متراً مربعاً، ويحتوي المجمع على 95 شقة استديو، و116 شقة بغرفة نوم واحدة، و28 شقة بغرفتي نوم، و16 شقة بثلاث غرف نوم.
وعبر عن ارتياح الشركة لطبيعة ونوعية المشاركة في هذا الحدث العقاري الكبير، الذي يشكل فرصة مثالية لجميع الشركات العقارية، خصوصاً تلك الباحثة عن التميز والمزيد من الترفيه والراحة.
ولفت حاكمي إلى أن بيئة الإمارات تعتبر واحدة من أهم البيئات الاستثمارية الجاذبة، خصوصاً في دبي، نظراً لما توفره الدولة والإمارة من تسهيلات وإجراءات وقوانين جاذبة وميسرة، وهي من أهم وأفضل الأسواق العقارية على مستوى المنطقة، ففيها بيئة آمنة ومستقرة وخيارات ترفيه متنوعة، وفرص عمل مهمة جداً وخبرات كبيرة، وحركة سوق مميزة، الأمر الذي يعمل على جذب المستهلك والمستثمر إلى هنا، وهو ما نقوم به في شركتنا التي تتطلع إلى توسيع استثماراتها في الإمارات وبقية دول مجلس التعاون الخليجي.
ومن جانبها، قالت مياز الدلال، الرئيس التنفيذي لشركة “أو. أم. أس” العقارية، يتميز مشروع روكسانا ريزدنس، بموقعه الاستراتيجي المطل على الحديقة الرئيسية في المنطقة، إلى جانب قربه من شارع محمد بن زايد، وشارع الخيل، كما أنه قريب على العديد من مراكز التسوق، والمجمعات التجارية، والمدارس، ومن المتوقع تسليم المشروع خلال الربع الأول من عام 2018.
وتابعت: جاء إطلاق المشروع في دبي منسجماً مع استراتيجية الشركة، وسيكون نقطة الانطلاق نحو المزيد من التوسع في المشاريع العقارية المتميزة، التي ستلبي احتياجات شريحة واسعة من المستثمرين من جميع الجنسيات التي تعيش في الإمارات.
وأوضحت أن المشاركة في معرض العقارات الدولي بدبي، هو محطة لا يمكن الوقوف بعيداً عنها، بل لا بد من أن نكون حاضرين فيها، وقد أتاحت لنا فرصة المشاركة عرض وترويج منتجاتنا العقارية، والتعامل مع الكثير من المؤسسات والشركات المشتغلة في عالم العقارات من مختلف أنحاء العالم.
إلى ذلك، يشارك في المعرض عدد كبير من دول العالم، من بينها السعودية وأمريكا وبريطانيا وروسيا والصين واليونان وتركيا ومصر والأردن والمغرب، وينظر إلى نسخة هذا العام بأنها الأضخم والأكبر من نوعها في المنطقة، ما يمنح المعرض موثوقية عالية من المستثمرين والمطورين العقاريين والزوار، كما أنه الوحيد من نوعه الذي يتيح إجراء تعاملات عقارية مباشرة على أرضه بفضل الترخيص الممنوح له من مؤسسة التنظيم العقاري في دبي، التابعة لدائرة الأراضي والأملاك. ويضم المعرض عدداً كبيراً من الأجنحة المختلفة للشركات العارضة التي تقدم عروضاً منوعة ومجسمات للمشاريع العقارية المختلفة التي تقوم بتطويرها وتسويقها في المعرض.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.