مستويات جديدة في خدمة السيارات، رعاية العملاء من أودي – النابوده للسيارات

معارض ومؤتمرات
19 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مستويات جديدة في خدمة السيارات، رعاية العملاء من أودي – النابوده للسيارات

افتتاح أكبر مركز خدمات منفصل لعلامة أودي في العالم سيساهم في خفض زمن الانتظار بفضل طاقم العمل الماهر والمعدات الحديثة والمتطورة

Markus Siebrecht, Mr K Rajaram and HE Khalifa Juma Al Nabooda

افتتح أكبر مركز خدمات منفصل في العالم يحمل علامة أودي وذلك في فعالية لكبار الشخصيات الذي حضروا فعاليات إطلاق المركز، الذي من شأنه أن يرفع من مستوى الخدمات ورعاية العملاء لدى العلامة.

ودعت النابوده للسيارات، الوكيل الحصري لعلامة اودي في دبي والإمارات الشمالية، كبار الشخصيات من مسؤولين حكوميين، وأصحاب المقامات الرفيعة وكبار العملاء لحضور افتتاح المرفق الخدمي الذي بلغت تكاليف انشائه 140 مليون درهم إماراتي في منطقة القوز بالقرب من التقاطع الرابع على شارع الشيخ زايد.

وكان من بين كبار الشخصيات الحاضرين في الفعالية، سعادة خليفة جمعة النابوده، رئيس مجلس إدارة مجموعة النابوده، والسيد كيه. راجارام، الرئيس التنفيذي للنابوده للسيارات، والسيد ماركوس سيبرات رئيس خدمات ما بعد البيع والقطع الأصلية لدى أودي إيه جي، والسيد علي النابوده، المدير العام لعلامة أودي لدى النابوده للسيارات.

ويعتبر مركز الخدمات الجديد أحدث المشاريع المكتملة ضمن برنامج النابوده للسيارات التوسعي والذي خصصت له الشركة 900 مليون درهم إماراتي بهدف توسيع وتحسين خدماتها في أنحاء دبي والإمارات الشمالية.

وقال سعادة خليفة جمعة النابوده: “انها لحظة تاريخية للنابوده للسيارات. عندما شيدنا اكبر صالة عرض أودي في العالم، قررنا أن يكون مركز خدمة أودي الداعم مواكب لهذا الإنجاز وأن يصبح بأعلى مواصفات الجودة والحجم. وقمنا بعون الله بالالتزام بهذا الوعد اذ يمكن لعملاء أودي اليوم الاستفادة من مستوى الخدمات الجديد”.

وتبلغ المساحة الأرضية لمركز الخدمات الجديد، الذي يتألف من ثلاث طوابق، 11,000 متر مربع، في حين تبلغ بمساحة البناء الكلية 31,000 متر مربع ويضم ورشة عمل ضخمة، صالة للضيافة، 400 موقف وطابق ميزانين مسقوف.World's Largest Audi Service Center

ويضم مركز الخدمات الجديد، الذي تصل قدرته الاستيعابية إلى 170 سيارة في اليوم، على مساحة عمل ضخمة مجهزة بفريق عمل من أمهر الفنيين وخبراء المركبات، بالإضافة إلى 68 منصة عمل أودي فيها 16 رافعة تفاعلية، خمسة رافعات فحص وآلتان لتصحيح اعواجاج الإطارات ومنفذا تصليح ’ذكيين‘.

وفي كلمته التي ألقاها بمناسبة افتتاح المركز، قال السيد كيه راجارام: ”دبي تحتض رقما عالميا جديدا بإفتتاح أكبر مركز خدمات يحمل علامة أودي في العالم، المركز الذي يقف شاهدا على التزامنا المستمر في النابوده للسيارات تجاه عملائنا وسعينا لتقديم أرفع خدمات ما بعيد البيع لهم“.

وأضاف: ”تم تجهيز المرفق بأحدث المعدات وبفريق من الأفراد المدربين على أعلى المستويات لنضمن لعملائنا الحصول على أسرع وأفضل خدمات الصيانة“.

ولجعل المركز الجديد أكثر صداقة للبيئة، سيتم تثبيت ألواح شمسية على السقف قادرة على انتاج 0.8 ميغا واط. بالإضافة لهذا، تم تثبيت نظام ’فوينتس‘ لإعادة تدوير المياه واستخدامها في عمليات غسل المركبات.

وستتمكن محطتا غسل المركبات الأوتوماتيكيتين بالكامل من إعادة تدوير واستخدام أكثر من 50 بالمئة من المياه المستخدمة في غسل المركبات، وتوفير حتى 3.5 مليون لتر من المياه سنويا.

وسيتضمن مركز الصيانة الجديد على ’توين سيرفيس‘، وهي عبارة عن مبادرة لضم اثنين من التقنيين في منصة عمل واحدة – الخطوة التي من شأنها رفع إنتاجية العمل والتقليل من زمن الإنجاز.

وقال السيد علي النابوده، المدير العام لعلامة أودي لدى النابوده للسيارات: ”خدمة ‘توين سيرفس’ تشكل طريقة رائعة لتسريع زمن تقديم الخدمات للعملاء مع الحفاظ على نفس مستوى الجودة. عندما يقوم أحد العملاء بشراء سيارة أودي من صالات العرض، فإن علاقتنا معه لا تنتهي عند هذا الحد. نعلم أن ملاك مركبات أودي يتوقعون الجودة والفعالية وهذا ما نوفره لهم في خدمات ما بعد البيع. لا شك أن مركز الخدمات الجديد، بموظفيه ومعداته، سيلعب دورا هاما في تعزيز رضى العملاء“.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.