مستشفى مورفيلدز دبي للعيون يشارك خبراته بالعيون في معرض البصريات والعيون فيجن اكس 2017

أخبار الإمارات
18 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مستشفى مورفيلدز دبي للعيون يشارك خبراته بالعيون في معرض البصريات والعيون فيجن اكس 2017
Vision-X Photo Release - Moorfield expertise1

ألقت شارون حسين، أخصائية تقويم النظر لدى مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، الكلمة الافتتاحية لمؤتمر فيجن اكس اوبتيكير، والتي تطرقت فيها للحديث عن علاج اعتام العدسة (الكتاراكت) عند الأطفال وإجراءات ما بعد العلاج.

ويشارك مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، أول فرع دولي لمستشفى مورفيلدز دبي للعيون بلندن الذي يعتبر أقدم مستشفى للعيون في العالم، بصفته شريك المعرفة للمعرض والمؤتمر، والذي سيعمل على مشاركة خبراته مع وفود الحاضرين من خلال تقديم كلمات تتناول أبرز القضايا المتعلقة بالقطاع.

ومن أبرز المواضيع التي سيتطرق لها خبراء مستشفى مورفيلدز دبي للعيون، علاج الزرق (الجلوكوما)، الجراحات التصحيحية للنظر، تشخيص العيون الحمراء واختيار قطرات العين الأنسب، والتي يقدمها أطباء \ استشاريون متخصصون أمثال د. صهيب مصطفى، د. أسامة الجليدي، د. باولا سالفيتي والدكتور حامد أنور.

من الجدير بالذكر أن مؤتمر فيجن اكس أوبتيكير ينعقد على هامش معرض فيجن اكس، اكبر معرض متخصص في البصريات والعيون في الشرق الأوسط، ويقام بالتعاون مع الرابطة العالمية لمدرسي العدسات اللاصقة والأكاديمية الأوروبية للبصريات.

يستمر معرض فيجن اكس حتى 19 أكتوبر، على أن يعود للانعقاد العام القادم في الفترة ما بين 13-15 نوفمبر. لمزيد من المعلومات حول المعرض، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.vision-x.ae.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.