مستشفى الزهراء دبي يعالج مرضى الأورام غير القادرين مجاناً

أخبار الإمارات
26 أغسطس 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مستشفى الزهراء دبي يعالج مرضى الأورام غير القادرين مجاناً
355 (1)

ضمن المبادرات المجتمعية في عام الخير، قام مستشفى الزهراء في دبي بعقد اتفاقات متعددة مع الجمعيات الخيرية لعلاج مرضى الأورام، غير القادرين، وتوفير استشارات طبية مجانية لمرضى السرطان في الإمارات والشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بالإضافة إلى استخدام التليفون المرئي لطرح الحالة المرضية على عدة مراكز طبية في أوروبا وأمريكا يرتبط معها المركز بشراكات وعلاقات تعاون، وقام المركز
بعلاج أكثر من 280 حالة سرطانية خلال العام الماضي.
وتشمل خدمات مركز جراحة الأورام بمستشفى الزهراء دبي، الفحص والتشخيص لأمراض السرطان بأنواعها، وقد تم تجهيزه وفقاً لأرقى المعايير العالمية، وبأحدث الأجهزة الطبية ويشرف عليه نخبة من أفضل الكفاءات والخبرات الطبية العالمية والعربية والوطنية.

وقال الدكتور سدير الراوي استشاري جراحة الأورام ومدير المركز الذي افتتح في سبتمبر/‏‏‏أيلول 2015، إن المركز يجمع الخدمات التشخيصية والعلاجية لجميع مرضى السرطان تحت سقف واحد، ويعمل بالتعاون مع أكبر بيوت الخبرة العالمية.
من جانبه، أكد الدكتور مهيمن عبد الغني المدير التنفيذي لمستشفى الزهراء دبي، أن المريض يمكنه الاطّلاع على معطياته الصحية وجميع المعلومات الخاصة به إلكترونياً، ويمكن له إبداء مقترحاته أو تبليغ احتياجاته الصحية عبر الوسيلة ذاتها، دون الارتباط بمكان معين أو زمن محدد، ونحن نحاول استقطاب أعلى الكفاءات وأفضل الكوادر، ضماناً لرقي الخدمات الصحية المقدمة للجمهور.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.