مستخدمو “غالكسي S8” يشتكون من احمرار الشاشة والشركة تدعو إلى إصلاحه يدويًا

تكنولوجيا
20 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مستخدمو “غالكسي S8” يشتكون من احمرار الشاشة والشركة تدعو إلى إصلاحه يدويًا
900x450_uploads,2017,04,20,a05f56397c

وصلت أولى دفعات هاتف سامسونغ “غالاكسي إس 8” الجديد، إلى المستخدمين الذين اشتروه عبر الطلب المسبق، متفاجئين بخلل في الشاشة، حيث يظهر في بعض الهواتف بعض الاحمرار في الشاشة، وكان أول من استلم الهاتف، عملاء الشركة في كوريا الجنوبية، ويبدوا أنّ رؤية العالم من خلال النظارات المرصّعة بالورود من المفترض أن تكون تجربة ممتعة، تضفي نظرة متفائلة إلى الحياة، ولكن العملاء الذين تلقوا الهاتف كانوا أقل سعادة بسبب ذلك العطل الطفيف.

ولم تنطلق شحنات هواتف “إس 8” المنتظرة بفارغ الصبر، إلى وجهاتها العالمية، رسميًا حتى يوم الجمعة، ويعتقد المشترون في كوريا الجنوبية أنهم كانوا محظوظين باستلام هواتفهم مبكرًا، ولكن سرعان ما تحوّل حماسهم إلى حزن، بعد أن اكتشفوا أن الشاشات تعاني من خلل شديد لا يرقى إلى مستوى وضوح الصور.

ويعتقد أن الخطأ هو نتيجة إلى تصميم شاشات أموليد الفائقة، حيث تستخدم نوعين من وحدات البكسل المشتركة، الأحمر والأخضر، والأزرق والأخضر – وفقا للتقارير الواردة من موقع “إندغاجيت”، وذلك لأنهما يحتويان على عنصر اللون الأخضر، وعزّزت سامسونغ المكون الأحمر في محاولة لتحقيق التوازن بين اللون.

وهرع المتابعون بسرعة إلى وسائل الأعلام الاجتماعية للتنفيس عن إحباطهم مع “شاشة سامسونغ الحمراء” والتي سرعان ما تصدرت مواقع الإنترنت، وقال مستخدم لموقع تويتر إنّه “لم أكن من محبي سامسونغ حتى أُطلق هاتف إس 8، ولكن بعد الآن، توجد شكاوى بشأن شاشة الهاتف”، وأضاف مستخدم آخر أنّه “من الآن سأستمر في اقتناء هاتف أيفون، فسامسونغ يوجد به الكثير من المشاكل”، وتقول سامسونغ إن المشكلة يمكن تصحيحها بسهولة، على الرغم من أنه ليس من الواضح أن الحل يمكن أن يجدي مع جميع المستخدمين، وتقترح الشركة التي يقع مقرها في سيول تبديل توازن اللون الآلي وتعديله يدويًا.

وكشف متحدث باسم الشركة أنّ “جميع هواتف سامسونغ تخضع إلى اختبار دقيق لتلبية مستوى عالية من معايير الجودة”، مشيرًا إلى أنّ هواتف غالاكسي “إس 8” و “إس 8 بلس” بها شاشة أمولد الفائقة، التي توفر الألوان الغنية والمعبرة، مما يتيح إلى المستخدمين التمتّع بتجربة مشاهدة أكثر وضوحًا، تم بناء غالاكسي إس 8 للتكييف مع مجموعة اللون والحدة اعتمادا على البيئة، وإذا لزم الأمر، يمكن لهم ضبط الشاشة يدويًا”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.