مساهمو “الخليجية للاستثمارات” يوافقون على استمرار النشاط

تحت المجهر
23 أبريل 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مساهمو “الخليجية للاستثمارات” يوافقون على استمرار النشاط

1024 7 - مجلة مال واعمال

وافقت الجمعية العمومية لشركة الخليجية للاستثمارات العامة “جيجكو” خلال اجتماعها أمس، على استمرار الشركة في مزاولة نشاطها .

وقالت الشركة في بيان لسوق دبي المالي، أن الجمعية العمومية وافقت على إجراءات الشركة لمعالجة الخسائر المتراكمة على المساهمين والتي تتضمن تخفيض رأس المال من 1.8 مليار درهم إلى 350 مليون درهم وذلك بإطفاء خسائر متراكمة قدرها 1.4 مليار درهم .

وفوضت الجمعية العمومية مجلس الإدارة بإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لتسييل موجودات الشركة سواء للبنوك أو الدائنين أو ذو العلاقة أو غيرهم، وذلك لتسديد مديونية الشركة خلال مدة أقصاها ستة أشهر من تاريخه.

وأقرت الجمعية العمومية تعليق تداول الاوراق المالية للشركة في سوق دبي المالي، وذلك بعد الحصول على موافقة هيئة الأوراق المالية والسلع.

ووافقت الجمعية العمومية خلال إجتماعها على انتخاب أعضاء مجلس الإدارة وهم: “عبد الله السري، محمد عبد الله جمعه السري، أحمد يوسف حبيب اليوسف، محمد علي جمعه السري، حمد سيف حمد عبد الله المهيري ممثل شركة “أي جي بي ال” للتجارة العامة”.

ومنحت الجمعية العمومية الموافقة لرئيس وأعضاء مجلس إدارة الشركة لمزاولة نشاطات يمكن أن تكون منافسة لنشاطات الشركة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.