مساعي لاحتواء الملف العالق لـ”موبايلي” و”زين”

admin
أخبار المال و الاعمال
admin4 ديسمبر 2014آخر تحديث : منذ 9 سنوات
مساعي لاحتواء الملف العالق لـ”موبايلي” و”زين”

31220142تسعى وساطات لإجراء اتصالاتها لبحث إمكانية إحالة قضية شركة “موبايلي” وشركة “زين” إلى هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات واحتواء الملف العالق بين الطرفين.

وحسبما نقلت صحيفة “عكاظ”، فإنه سيتم تقييم تفاصيل الخلاف على بنود النظام والاتفاقيات التي جرى التوقيع عليها أثناء عملية التحكيم من أجل حل القضية العالقة بينهما.

وأضافت أن هذه التحركات تهدف إلى تجنيب سهمي الشركتين من أي تبعات سلبية يدفع ثمنها صغار المساهمين، وإيصال رسالة لهيئة سوق المال تتضمن ضرورة ألا يدفع المساهم الصغير ثمن خطأ ليس مسؤولا عنه.

وبحسب البيانات المتاحة على “أرقام” كانت “موبايلي” قد أعلنت أنها طلبت اللجوء للتحكيم بخصوص المبالغ المستحقة لها من اتفاقية الخدمات المبرمة مع شركة الاتصالات المتنقلة “زين السعودية” بتاريخ 6 مايو 2008، والبالغة 2.2 مليار ريال.

وقالت “زين” إن مطالب “موبايلي” جزافية، وأنها قامت بسداد المستحق عليها في حينه عدا بعض المستحقات التي بلغت 13 مليون ريال تقريبا حسب سجلاتها غير المدققة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.