مسابقة لأفضل الشركات العربية الناشئة

أخبار الشركات
17 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مسابقة لأفضل الشركات العربية الناشئة
18

أطلق منتدى MIT لريادة الأعمال في العالم العربي، بالشراكة مع «مجتمع جميل»- وهي مؤسسة اجتماعية تدير العديد من المبادرات من أجل إحداث تغيير إيجابي في المجتمع وتحقيق الاستدامة الاقتصادية، ومجموعة زين للاتصالات المتنقلة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، النسخة السنوية العاشرة من مسابقة منتدى MIT لأفضل الشركات العربية الناشئة.

وبحسب إعلان المنتدى تشمل المسابقة 3 مسارات هي: الأفكار، والشركات الناشئة ومسار ريادة الأعمال الاجتماعية، وتتخطى قيمة الجوائز المالية الـ 160 ألف دولار أميركي، حيث سيتم اختيار ثلاثة فائزين في كل مسار من المسارات الثلاثة، على أن يتلقى كل فائز جائزة مالية بالإضافة إلى مجموعة جلسات تدريب عالية الجودة، والتوجيه والتدريب والتغطية الإعلامية وفرص للتشبيك.

وفقاً للمنتدى، سيتم فتح باب تقديم الطلبات اليوم على الموقع الإلكتروني للمسابقة: mitefarab.org، ويقفل في 4 يناير المقبل.

وذكر المنتدى في بيان صحافي أمس أنه سيقوم بتنظيم عروض تعريفية متنقلة للترويج للمسابقة في كل من الإمارات، البحرين، مصر، العراق، الأردن، لبنان، الكويت، المغرب، قطر، وسيتم الإعلان في 10 فبراير 2017 عن تأهل 79 فريقاً إلى المرحلة ما قبل النهائية، علماً أنه سوف يتم دعوة الفرق للمشاركة في أنشطة تحضيرية ستقام خلال شهري فبراير ومارس 2017 في الإمارات ومصر، الأردن والمغرب.

يشار إلى أن المرحلة النهائية من المسابقة، هي عبارة عن حدث يُنظم على مدى أربعة أيام مقرر عقدها في الفترة من 24 إلى 27 أبريل 2017، حيث سيتم الإعلان عن الفائزين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.