مسؤولو وموظفو هيئة كهرباء ومياه دبي يؤكدون أن تضحيات الشهداء ستظل نبراساً في البذل والعطاء

أخبار الإمارات
29 نوفمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مسؤولو وموظفو هيئة كهرباء ومياه دبي يؤكدون أن تضحيات الشهداء ستظل نبراساً في البذل والعطاء

خلال إحياء “يوم الشهيد”

Photo 2 1 1 - مجلة مال واعمال

أحيت هيئة كهرباء ومياه دبي “يوم الشهيد” في المبنى الرئيس للهيئة. ووقف موظفو الهيئة يتقدمهم سعادة/ سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، والنواب التنفيذيون للرئيس ونواب الرئيس ومسؤولي الهيئة، دقيقة دعاء صامت في تمام الساعة 11:30 صباحاً، متضرعين إلى الله تعالى أن يتغمد شهداء الوطن بواسع رحمته وأن يدخلهم فسيح جناته، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. وبعد ذلك تم رفع علم الدولة مرفقاً بالسلام الوطني.
قال سعادة الطاير: “في يوم الشهيد، نقف إجلالاً وإكباراً لأبناء الإمارات البررة الذين سطّروا بدمائهم أبهى صور البطولة وأنبل أمثلة المواطنة الصالحة حين افتدوا وطنهم بأرواحهم الطاهرة، ودافعوا عن ترابه بدمائهم الزكية، لتبقى رايته عالية خفاقة وننعم نحن بالأمن والسلام والاستقرار. وفي هذا اليوم المجيد، نعاهد الله عز وجل أن نبذل الغالي والنفيس فداءً لبلادنا، اقتداءً بسيرة هؤلاء الشهداء الأبطال الذين لبوا نداء الواجب للذود عن الوطن وحماية مكتسباته حتى جادوا بأرواحهم في ساحات المجد فقدموا لنا ولأجيالنا القادمة أسمى معاني الإيثار والتضحية، كما نجدد ولاءنا وانتماءنا للوطن الغالي نصطف خلف قيادتنا الرشيدة، نتعهد بأن نواصل الليل بالنهار من أجل رفعة دولة الإمارات العربية المتحدة وتعظيم منجزاتها وتعزيز مكانتها بين الأمم. ندعو الله تعالى أن يرحم شهداءنا وأن يسكنهم فسيح جناته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان”.
وأكد موظفو الهيئة أن تضحيات الشهداء ستظل نبراساً في البذل والعطاء، مؤكدين اصطفافهم خلف القيادة الرشيدة واستعدادهم الدائم لتلبية نداء الوطن في أي وقت، وفاءً لأرواح الشهداء، وبما يجسد عمق انتمائهم لهذه الأرض الطيبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.