مزايا تمويلية ترفع الطلبات في جناح بنك البلاد 30%

admin
بنوك
admin31 مارس 2012آخر تحديث : منذ 12 سنة
مزايا تمويلية ترفع الطلبات في جناح بنك البلاد 30%

بنك البلاد  - مجلة مال واعمالحظي جناح بنك البلاد في معرض العقار والتمويل والإسكان (جركس 2012)، الذي أقيم في محافظة جدة الأسبوع الماضي كراعٍ فضي، بإقبال كبير من زوار المعرض الباحثين عن برامج تمويل العقارات السكنية والاستثمارية.

ووفقا لبيان صدر عن البنك فقد قدر القائمون على جناح البنك أن عدد الزوار زاد بما بين 25 – 30% مقارنة بالشركات والبنوك التمويلية الأخرى وفق مؤشرات اليومين الأولين في المعرض.

وأرجع البيان سبب ذلك الإقبال إلى تقديم بنك البلاد لزوار جناحه خلال المعرض مزايا جديدة لمنتجات تمويل العقار، منها منح الموافقة للعملاء الراغبين في تمويل العقار خلال أقل من أسبوع لتشجيع العملاء الراغبين من الاستفادة من هذه الفرصة المميزة، ناهيك عن الجناح الذي نال استحسان جميع الزوار للمعرض.

إلى ذلك اختارت لجنة التحكيم التابعة لإدارة المعرض بنك البلاد للفوز بجائزة أفضل برنامج تمويل عقاري في المعرض لهذا العام، وذلك في ظل المنافسة الشديدة من جميع المشاركين من شركات تمويل وبنوك أخرى، الأمر الذي يؤكد ريادة وتطور “البلاد” في هذا المجال.

وقدم “البلاد” في معرض جركس 2012 عروضا خاصة لتمويل العقار بعدة خيارات تتيح لعملاء البنك تملك العقار المناسب لهم، حيث يمنح “البلاد” التمويل العقاري وبميزة خاصة، وهي بدون دفعة مقدمة، مع زيادة الحد الأعلى للتمويل وفترة سداد تمتد حتى 20 سنة وبدون أي رسوم إدارية.

من جانبه قال مدير عام قطاع مصرفية الأفراد حازم بن مصطفى زقزوق إن مشاركة “البلاد” في المعرض أتت من منطلق السعي الحثيث للتواصل مع عملائه الحاليين والمحتملين في المنطقة الغربية عبر توفير الحلول التمويلية المتنوعة المتوافقة مع الضوابط والأحكام الشرعية، مشيراً إلى أن البنك لن يألو جهداً في الإسهام في تملك المواطن للعقار المناسب سواءً للسكن أو للاستثمار، وذلك بتيسير حصول عملاء “البلاد” على التمويل المناسب وبمزايا ينفرد المصرف بتقديمها”.

وأوضح زقزوق أن ربح البنك معلوم وعليه لا يتضمن أي زيادة غير متفق عليها، مشيراً إلى أن “البلاد” وقع في وقت سابق مع صندوق التنمية العقاري لإطلاق برنامج
“ضامن” أحد البرامج والتي تساهم في إيجاد حل جذري لأزمة الإسكان بالمملكة، ولتسريع عجلة الاقتراض من الصندوق للمستفيدين من قروض الصندوق.

يذكر أن بنك البلاد يقدم مجموعة من برامج تمويل العقار التي تناسب مختلف احتياجات العملاء وتغطي شراء منزل أو أرض أو بناء منزل وحتى شراء عقار استثماري وتسديد التمويل من إيرادات العقار, ويسعى بنك البلاد دائما لتقديم خدماته ومنتجاته عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت وذلك لتوفير مزيد من الراحة لعملائه.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.