مركز ورزيدنس البستان يستضيف ورشة توعية صحية لموظفيه

تحت المجهر
17 أغسطس 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
مركز ورزيدنس البستان يستضيف ورشة توعية صحية لموظفيه

بالتعاون مع لايف ستايل كينتكس يقوم الفندق بتثقيف موظفيه حول الخدمات الوقائية التي لها أثر إيجابي على الحالة الصحية وجودة الحياة

image al bustan centre residence corporate wellness program - مجلة مال واعمال

عقد مركز ورزيدنس البستان، الوجهة المفضلة للسياح ورجال الأعمال في قلب مدينة دبي، مؤخرًا ورشة توعية صحية لموظفيه، وتهدف الورشة إلى تثقيف الموظفين وتقديم الاستشارة لهم حول العناية بالبشرة والصحة الفموية والفحوص البصرية، وجرت فعاليات الورشة بالتعاون مع لايف ستايل كينتكس في إطار برنامج التوعية الذي يتبناه الفندق.
ويعتبر الضغط الناجم عن أماكن العمل أهم المشاكل التي تؤثر على الصحة النفسية والبدنية للموظفين وفق استطلاعٍ للرأي أجرته سيجانا للتأمين الصحي، وقد أكد الاستطلاع على أن التوتر في المكاتب ارتفع من 35% إلى 45% في الإمارات عام 2018، ولهذا الغرض ينظم مركز ورزيدنس البستان عددًا من المبادرات التوعوية ليضمن ألا يقع موظفوه فريسة التوتر في بيئة العمل.
وقال موسى الحايك، الرئيس التنفيذي للعمليات في مركز ورزيدنس البستان: “نأخذ بيئة العمل على محمل الجد في مركز ورزيدنس البستان، لذا نقوم بتنظيم ورشات العمل الصحية للموظفين، وقد كانت ورشة التوعية الصحية اليوم تفاعلية وتركز على بيئة عمل منفتحة تؤثر إيجابًا على الموظف بما يدفع عجلة الإنتاجية والكفاءة عبر كافة محاور العمل، وعلاوةً على الجلسات الأخرى، حظي 70 موظفا على فحص بصري بمن فيهم الموظفون الإداريون”.
ويحرص مركز ورزيدنس البستان من خلال برنامج التوعية الذي يتبناه على صحة موظفيه، ويرغب في إقامة المزيد من ورشات العمل التي تهدف إلى تعزيز صحتهم وسعادتهم لتحقيق إنتاجية أفضل والتقليل من مستويات ضغط بيئة العمل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.