مركز لمسة شفاء للحجامة والعلاج التكميلي

mall2
منوعات
mall225 يوليو 2023آخر تحديث : منذ 9 أشهر
مركز لمسة شفاء للحجامة والعلاج التكميلي

مجلة مال واعمال – النسخة الورقية – العدد 182-يقال اللي خلف ما مات فكيف ان كنا نتحدث عن قامه من قامات هذا الزمان عن رجل زرع الرقم في ابنائه حب الخير والعمل كما اراده رب العباد بان يكون عباده.
حديثنا هنا عن سيده جدت واجتهدت تعبت وسهرت الى ان اصبحت رقم صعب في عالم الحجامه ايمان صافي تلك السيده التي عرفتها بفتره ليست بالبعيده ولكنني وجدت نفسي وكانني اتحدث عن سيده عرفتها منذ سنوات بعيده ام جمال تلك السيده التي ولدت وترعرعت في مدينه الاحساء في المملكه العربيه السعوديه وعملت لفتره بعد تخرجها في مجال دراستها التربيه الخاصه ومن ثم انتقلت للعمل عالم اخر …عالم الحجامه.
فتحصلت على العديد من الدورات التدريبيه وانطلقت لتضيف الى ما تعشق البر والبحر والخير… حب الحجامه فبرعت فيه وزرعته في ابنها وصديقها وشريكها في العمل جمال الدين الذي درس العلاج الطبيعي وحصل على دورات في الحجامه لتقوم واياه بافتتاح مركز شفاء للحجامه الذي اصبح الرقم الصعب في عالم الحجامه.

تقول ايمان بعد تخرجي من تخصص تربيه الطفل عملته مديره مركز خدمات الطالبات في جامعه الملك فيصل بالسعوديه ومدرس التربيه خاصه في جمعيه البر  الخيريه وعملت مدرسه في مدارس النخيل مع الاميره الانود ال سعود وكنت نشطه في البازارات والاحتفالات الخيريه ومن الطالبات مراكز تحفيظ القران في المملكه العربيه السعوديه وتنقلت في المملكه ما بين الاحساء الرياض الخبر والدمام والقصيم واستقريت من خمس سنوات في الاردن
لأنني تعلمت الكثير من والدي رحمه الله اردت السير على خطاه فحصلت على دورات في الحجامه و بدات العمل بها وبعد ان قمت بتربيه ابنائي على الخير وحب المجتمع اردت ان اكون شيء مفيد في مجتمعي فقمت بتأسيس وبمشاركه ابني مركز لمسه شفاء للحجامه ليكون الاول في عالم الحجامه ولا ادل على ذلك من شهاده من يأتي الى مركزي والتي سأطلعكم على بعض منها في هذه الصور.

حجامى - مجلة مال واعمالحجامى2 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.