مركز دبي التجاري يشهد تنظيم واستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الجماهيرية ” غير التجارية “.

أخبار الإمارات
23 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مركز دبي التجاري يشهد تنظيم واستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الجماهيرية ” غير التجارية “.
nm

يشهد مركز دبي التجاري العالمي – الذي يعد أكبر مركز لتنظيم واستضافة المعارض والمؤتمرات والفعاليات العالمية على المستوى الإقليمي – تنظيم واستضافة مجموعة كبيرة من الفعاليات الجماهيرية ” غير التجارية ” التي لا يدخل ضمنها المؤتمرات الدولية والاجتماعات العالمية والمعارض التجارية الكبرى.
واستهل المركز فعالياته غير التجارية لعام 2016 بتقديم مجموعة من العروض الترفيهية الجديدة كان أولها مسرحية ” الفارس ” ـ العرض الملحمي المستلهم من قصائد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ” رعاه الله ” في مطلع العام الحالي .
واستضاف المركز خلال شهر يناير الجاري أربعة من العروض الموسيقية العالمية الشهيرة “الجميلة والوحش” و أربعا من “حفلات دبي” التي تم تنظيمها ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق .
وشهد المركز إقامة العروض الكوميدية لروسيل بيترز يومي 19 و20 يناير وغيرها من الفعاليات المختلفة المتنوعة الأخرى ما يؤكد أن مركز دبي التجاري العالمي وجهة لجميع أنواع الفعاليات وأنه أكثر من مجرد مركز للمعارض والمؤتمرات.
وكشف مركز دبي التجاري العالمي في تقرير له أن المركز حقق نموا في حجم الفعاليات الجماهيرية “غير التجارية” التي نظمها واستضافها خلال عام 2015 ببلوغها 87 فعالية استقطبت 686 ألفا و192 زائرا محققا زيادة ملحوظة في حجم الفعاليات وعدد حضورها في النصف الثاني عن النصف الأول الذي شهد استضافته نحو 47 فعالية غير تجارية متنوعة استقطبت 185 ألف زائر.
وتحققت الزيادة في جميع أنواع الفعاليات الجماهيرية بما في ذلك الحفلات الترفيهية والعروض العالمية الفنية والموسيقية والمسرحية والفعاليات الرياضية ومعارض بيع منتجات العلامات التجارية الفاخرة وعروض الأزياء وحفلات التكريم وتوزيع الجوائز وإطلاق المنتجات والمهرجانات الصيفية والرمضانية وغيرها إلى جانب حفلات الزفاف التي يمتلك شهرة واسعة في تنظيمها داخل قاعاته وخارجها في جميع أنحاء الإمارات.
وام

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.