مرسيدس AMG Project One.. سيارة خارقة بلمسة رياضية

السيارات
24 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مرسيدس AMG Project One.. سيارة خارقة بلمسة رياضية
181911-mercedes-amg-project-one-07-alux-pictures-1024x683

أبهرت شركة مرسيدس العالم بتصميمها أحدث سياراتها الرياضية مرسيدس وان Mercedes AMG Project ONE، السيارة الرياضية الأولى في العالم.

حيث اعتمدت شركة مرسيدس الألمانية في تصميم السيارة على اقتباسها من سيارة مرسيدس فورميولا وان، والتي تعد أشهر سيارات السباق.

وأخيرا أزاحت شركة مرسيدس الستار عن السيارة Mercedes AMG Project ONE، في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، كي تبهر عشاق السيارات الرياضية بتصميم السيارة الرائع وإمكاناتها المذهلة.

تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE:

تميز تصميم السيارة Mercedes AMG Project ONE، بالإنسيابية والمرونة التي توفر لها قدرة عالية على التعامل مع ديناميكية الهواء وتقليل الاحتكاك ما يمكنها من الانطلاق بسرعات عالية والتسارع في ثواني معدودة.

وتميزت مقدمة السيارة بتصميم مميزة ومختلف، وحصلت السيارة على فتحات في الاكصدام الأمامي لها وفتحات في غطاء المحرك لتوفير التهوية المناسبة لمحرك السيارة الجبار، إضافة لمنحها شكل رياضي خالص.

امتلكت السيارة Mercedes AMG Project ONE، زعنفة قرش في قمتها، وهو ما يمنحك الشعور بانك تقود سيارة سباقات وليست سيارة رياضية فارهة فقط.

أما مؤخرة السيارة Mercedes AMG Project ONE، فقد حصلت أيضا على لمسة رياضية فاتنة، وتم تزويدها بجناح خلفي للحفاظ على توازن السيارة في المنحنيات على السرعات العالية.

فيما تميزت مصابيح السيارة الخلفية بتصميم مميز ومصابيح تعمل بخاصية الليد، ووضع التصميم أنبوب العادم في منتصف السيارة الخلفي ليجعلها تشبه الطائرات النفاثة.

أبوبا السيارة خرجت عن إطار التقليدية تماما، فهي تفتح إلى الأعلى وتغلق إلى الأسفل، وتمنح السيارة إطلالة النسور المحلقة في الجو.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.