مراكز في مطارات الدولة لتسليم أجهزة «نوت 7» واسترداد قيمتها

fbmjo
21 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مراكز في مطارات الدولة لتسليم أجهزة «نوت 7» واسترداد قيمتها

9

أفادت وزارة الاقتصاد، أمس، بأن شركة «سامسونغ» وفرت، بالتعاون معها، مراكز في مطارات الدولة، تتيح للمسافرين تسليم هواتفهم المعيبة من طراز «غالاكسي نوت 7» واسترداد قيمتها فوراً.

وذكرت الوزارة أن الخطوة التي اتخذتها «سامسونغ» تمثل نقلة متطورة في التعامل مع حقوق المستهلكين، مشيرة إلى أن الإمارات الدولة الأولى خليجياً التي يتم فيها هذا الإجراء.

وتفصيلاً، قال مدير إدارة حماية المستهلك في وزارة الاقتصاد، الدكتور هاشم النعيمي، إن «شركة (سامسونغ) وفّرت مراكز في مختلف مطارات الدولة، بالتعاون مع الوزارة، تتيح للمسافرين تسليم هواتفهم المعيبة من طراز (غالاكسي نوت 7) واسترداد قيمتها على الفور، إلى جانب المراكز الـ14 التي أعلنت عنها الشركة داخل الدولة، أول من أمس».

وأضاف النعيمي، في تصريحات صحافية، أنه «تم الاتفاق مع ممثلي (سامسونغ) خلال الاجتماع الذي عقد، أمس، في مقر الوزارة بأبوظبي، على أنه في حال امتناع أي منفذ عن رد قيمة الهاتف فوراً، التي تم تحديدها بـ2999 درهماً، يتعين على المستهلكين الاتصال برقم خدمات (سامسونغ) 800726864 لاتخاذ الإجراءات اللازمة». وأشار النعيمي إلى أن «الخطوة التي اتخذتها (سامسونغ) بإعادة قيمة (نوت 7) للمسافرين وسكان الدولة على السواء، تمثل نقلة نوعية ومتطورة في التعامل مع حقوق المستهلك، إذ تعد الإمارات الدولة الأولى خليجياً التي يتم فيها هذا الإجراء».

وأكد النعيمي أن «الوزارة ستتابع، خلال الفترة المقبلة، بشكل مفصل ودقيق تطور عمليات استرداد قيمة الأجهزة أو استبدالها للتدخل لحل أي مشكلة تواجه المستهلكين»، مطالباً «المستهلكين بالتواصل مع الوزارة عبر مركز الاتصال والبريد الإلكتروني، أو الحضور إلى مقر الوزارة في حالة وجود أي شكاوى بهذا الصدد».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.