مذكرة تفاهم بين طرق دبي وخدمات الإسعاف

قطاع النقل
20 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مذكرة تفاهم بين طرق دبي وخدمات الإسعاف
404159.jpeg.pagespeed.ce.fc1_pUr7t9

أبرمت هيئة الطرق والمواصلات مذكرة تفاهم مع مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف، بشأن إصدار الموافقات إلكترونياً لمركبات الإسعاف للمنشآت الصحية الخاصة.
ويندرج توقيع مذكرة التفاهم في إطار استراتيجية التعاون المشترك التي تنتهجها هيئة الطرق والمواصلات مع دوائر حكومة دبي كافة، لتبادل المعلومات والمعارف في المجالات ذات الصلة.
وقّع المذكرة، في المبنى الرئيس للهيئة، المدير التنفيذي لمؤسسة الترخيص في الهيئة عبدالله يوسف آل علي، والمدير التنفيذي لمؤسسة دبي لخدمات الإسعاف خليفة الدراي، بحضور عدد من مديري الإدارات والمسؤولين من الجانبين.
وأفاد آل علي بأن المذكرة تقضي بمنح مؤسسة دبي لخدمات الإسعاف صلاحية الدخول إلى نظام SDDI لإصدار الموافقة إلكترونياً لمركبات الإسعاف للمنشآت الصحية الخاصة، ضمن قوانين وتشريعات الهيئة، فضلاً عن تقديم الدعم الفني والتدريب اللازم لكوادر المؤسسة على آلية تشغيل النظام.
وأضاف أن النظام الإلكتروني سيوفر الوقت والجهد للمنشآت الصحية الخاصة الراغبة في الحصول على شهادات عدم الممانعة، ما يسهم في تسهيل الإجراءات لإنجاز خدمات الترخيص إلكترونياً من دون الحاجة إلى زيارة مراكز الخدمة لتقديم الأوراق ويحقق توجيهات القيادة الرشيدة بتطوير الخدمات وحكومة بلا أوراق.
من جانبه، أكد خليفة بن دراي أن توقيع المذكرة سيسهل إصدار شهادات عدم الممانعة للمنشآت الصحية الخاصة، فضلاً عن تقليل الوقت المستغرق في إنجازها مقارنة بالوضع السابق.
وأشار إلى أن التنسيق مع الهيئة يجسد نموذجاً عن تكامل الخدمات بين دوائر حكومة دبي، وهو ما يصب في مصلحة المجتمع ويحقق تطلعات الفئات المستفيدة من خدماتنا وخدمات هيئة الطرق والمواصلات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.