مذكرة تفاهم بين “بيت الخير” ومستشفى سليمان الحبيب في دبي

أخبار الإمارات
21 يونيو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
مذكرة تفاهم بين “بيت الخير” ومستشفى سليمان الحبيب في دبي

3-39-New-1-405x230

وقعت جمعية بيت الخير مذكرة تفاهم مع مستشفى سليمان الحبيب في دبي، تقضي بتعزيز الشراكة المجتمعية بين الطرفين، والمساهمة في الحملات الخيرية وإثراء عام زايد الخير من خلال دعم المرضى الذين يعجزون عن أداء تكاليف العلاج.
ووقع المذكرة عن “بيت الخير” عابدين طاهر العوضي، المدير العام، بينما وقعها عن مستشفى سليمان الحبيب، الدكتور طه الهزارمردي، المدير العام للمستشفى في دبي، وهي تنظم سبل التعاون المشترك وجمع التبرعات، من خلال نشر حصالات الجمعية في المستشفى، بحيث ترصد حصيلتها لعلاج الحالات المرضية التي تنوي الجمعية مساعدتها في المستشفى حصراً، ولعلاج الحالات التي تعجز عن تسديد تكاليف العلاج من مرضى المستشفى، وذلك عبر خطابات رسمية تؤيد حاجة كل حالة، وحسب المعايير التي يعتمدها كل طرف.
وتتضمن المذكرة آليات التعاون المشترك، لدعم نشاطات التثقيف الصحي، وترويج منشورات الجمعية الخيرية داخل المستشفى، كما تقضي بتقديم المستشفى بطاقات صحية لموظفي الجمعية ومتطوعيها، من غير المشمولين بالضمان الصحي، للاستفادة بموجبها من الخصومات التي حددتها المذكرة على جملة من الأمراض والخدمات الطبية، كما أشارت المذكرة إلى حزمة من الخصومات التي يقدمها المستشفى للعاملين في الجمعية، في مبادرة منه لدعم وإسعاد الكوادر الخيرية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.