مذكرة بين أمنية ومنصة إدراك لنشر محتوى تعليمي على الانترنت

أخبار الشركات
21 يناير 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
مذكرة بين أمنية ومنصة إدراك لنشر محتوى تعليمي على الانترنت

1579610994542 - مجلة مال واعمال

وقعت شركة أمنية، ومنصة إدراك الإلكترونية مذكرة تعاون تهدف إلى توفير مصادر معلومات غنية باللغة العربية للشباب الأردني على شبكة الإنترنت، وتسهيل وصولهم إلى محتوى تعليمي ثري.
وبموجب مذكرة التفاهم، الذي وقعها عن أمنية رئيسها التنفيذي، زياد شطارة، وعن منصة إدارك رئيستها التنفيذية، شيرين يعقوب، ستقوم أمنية بنشر المحتوى التعليمي للمنصة على مدونة The 8Log، التي أطلقتها الشركة لإثراء المحتوى العربي على الإنترنت.
وقال شطاره، ان أمنية تدرك أهمية توفير سبل المعرفة والتعليم عالي الجودة لجميع الراغبين بالحصول عليه، ونأمل أن تثمر هذه الشراكة عن تحقيق الأهداف المشتركة بتوفير فرص الوصول إلى المعارف والعلوم المختلفة، من خلال مدونتنا The 8Log، والتي أصبحت خلال وقت قياسي محط اهتمام الكثيرين”.
وأكدت يعقوب اهمية التعاون مع شركة أمنية لنشر المحتوى التعليمي الخاص بمنصة إدراك ومدونتها، على مدونة The 8Log، وبما يساعد الراغبين في التعلم من الحصول على تجارب تعليمية بطريقة عصرية وذكية تتناسب وظروفهم الحياتية”.
يشار الى أن منصة إدراك، توفر التعليم النوعي باللغة العربية مجاناً لكافة مستخدمي الإنترنت وتشجع على التعلُّم المستمر، سواء بالنسبة للتعليم العالي، التعليم المدرسي أو التطوير المهني، فهي منصّة لمجموعة متنوعة من المساقات الإلكترونية المجانية تُقدّمها أرقى وأفضل الجامعات والمؤسسات، وذلك عن طريق تسخير المواهب العربية الإقليمية والعالمية لتعزيز التقنيات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.