مدينة دبي الرياضية تستعد لاستضافة بطولة طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية بنسختها الرابعة

أخبار الإمارات
25 يناير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مدينة دبي الرياضية تستعد لاستضافة بطولة طواف دبي الدولي للدراجات الهوائية بنسختها الرابعة

مناطق خاصة بالمشجعين في مدينة دبي الرياضية للترحيب بأفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم أثناء مرورهم أمام الجماهير

Dubai Tour passing through DSC 2

تتوجه أنظار عشاق ومتابعي سباقات الدراجات الهوائية في العالم إلى بطولة طواف دبي التي تنطلق بنسختها الرابعة بالفترة بين 31 يناير، وحتى 4 فبراير المقبل، وتشكل مدينة دبي الرياضية جزءاً هاماً من أول وأكبر حدث عالمي في المنطقة لسباق الدراجات الهوائية، إذ يجتمع الآلاف من مشجعي رياضة الدراجات الهوائية لمشاهدة نخبة من أفضل راكبي الدراجات الهوائية في العالم أثناء تنافسهم على مسافة مئات الكيلومترات في شوارع إمارة دبي ومدينة دبي الرياضية التي تولي هذا الحدث أهمية كبرى في كل عام.

وتستعد مدينة دبي الرياضية لاستقبال الجماهير المتأهبة لحضور الحدث العالمي الذي يقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، والذي يحظي بشعبية واهتمام كبير يترجم أهمية الحدث بالنسبة للإمارات ولرياضة الدراجات في العالم.

وتشهد النسخة الرابعة من طواف دبي العبور بمناطق ومعالم مختلفة من إمارة دبي بما فيها مدينة دبي الرياضية حيث يدخل المتسابقون من البوابة الشرقية ويخرجون من الغربية، وفي إطار حرص مدينة دبي الرياضة على توفير متعة منقطعة النظير لعشاق رياضة سباق الدراجات الهوائية تم بناء ست مناطق للجماهير لتضفي مزيداً من الأجواء الحماسية والمميزة على يوم السباق، ولتضمن لهم مشاهدة مجريات السباق من أكثر من موقع. وسيحظى الجمهور على فرصة مشاهدة المتسابقين مرتين، الأولى ذهاباً أثناء مرورهم عبر جزر جميرا للجولف، والثانية عند العودة عبر مدينة دبي الرياضية من البوابة الغربية إلى الشمالية، ليكملوا بعدها المراحل المتبقية وصولاً إلى خط النهاية.Dubai Tour Passing through Dubai Sports City

تفخر مدينة دبي الرياضية بموقعها الهام على خريطة رياضة ركوب الدراجات الهوائية في إمارة دبي، إذ أنها تحرص على استضافة العديد من الفعاليات والأحداث الرياضية الهامة والمتعلقة بهذه الرياضة ومنها “نبض دبي” للدراجات الهوائية، أحد أهم الأحداث الرياضية المحلية لركوب الدراجات الهوائية والذي يستقطب أعداداً متزايدة منذ إنطلاقه الأول عام 2013، إذ أصبح اليوم حدثاً أساسياً ضمن أجندة الفعاليات الرياضية في الدولة وقد سجل رقماً جديداً للمشاركين وصل إلى ما يفوق 6 آلاف شخص.

وبهذه المناسبة صرح السيد خالد الزرعوني، رئيس مدينة دبي الرياضية: “أصبحت رياضة ركوب الدراجات الهوائية من أكثر الرياضات نمواً في دولة الإمارات وخصوصاً في السنوات الأخيرة، وإننا سعداء بالمساهمة في دفع عجلة تنمية هذه الرياضة في الدولة، وذلك في إطار التزمنا بتشجيع المجتمع على اتباع أسلوب نمط حياة صحي في مدينة دبي الرياضية”.

وأردف بالقول: “حرصنا على توفير مواقع مميزة للجماهير الراغبين بمتابعة مجريات السباق الحافل بأجوائه الممتعة، وإننا نرحب بالآلاف من الجماهير القادمين إلى مدينة دبي الرياضية في31 يناير للمشاركة والانضمام لمشاهدة نخبة من المتسابقين المخضرمين”.

وأضاف أيضاً: “إن ركوب الدرجات الهوائية هو جزء من ثقافة مدينة دبي الرياضية، وبدورنا نشجع دائماً على ممارسة الرياضية بشتى أنواعها واتباع أسلوب صحي، نأمل بتواجد أسماء لامعة في عالم رياضة الدراجات الهوائية بين الجماهير ليكونوا مصدر إلهام للجميع”.School children at DSC

أعدت مدينة دبي الرياضية خارطة تبين المناطق الرئيسية لمشاهدة السباق، مما يوضح المواقع الخاصة للجماهير ويسهل عليهم الوصول.

سوف تغلق جميع الطرق في أماكن مرور السباق من الساعة 12:30 ظهراً وحتى 03:30 عصراً. كما وينصح بالتواجد في مناطق التشجيع قبل بداية السباق الذي ينطلق في تمام الساعة 01:30 ظهراً.

لمزيد من المعلومات حول مدينة دبي الرياضية، يرجى زيارة الموقع الالكتروني: www.dsc.ae أو الاتصال على الرقم التالي: 04-4481355

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.