مدينة دبي الرياضية تساهم في إعداد جيل محترف برياضة الكريكيت في دولة الإمارات

أخبار الإمارات
29 يونيو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
مدينة دبي الرياضية تساهم في إعداد جيل محترف برياضة الكريكيت في دولة الإمارات

أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تطلق المخيمات الصيفية بهدف صقل مواهب الأطفال وتطوير مهاراتهم وقدراتهم في الكريكيت

55

أعلنت أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي الواقعة في مدينة دبي الرياضية، الأكاديمية الوحيدة المعتمدة على مستوى العالم من المجلس الدولي للكريكيت والهيئة المسؤولة عن تنظيم بطولات الكريكيت العالمية، عن اطلاق المخيمات الصيفية للاعبين الصغار وعلى مدار 8 أسابيع، لتطوير مهاراتهم وكفاءاتهم في رياضة الكريكيت وتحت اشراف فريق من المدربين المحترفين.

تقام المخيمات الصيفية الخاصة بالأكاديمية ضمن مركزها الذي يضم صالة رياضية مغلقة ومكيفة بالكامل ومجهزة بأحدث الأجهزة التدريبية ذات مواصفات عالمية. ينطلق القسم الأول من المخيم يوم الأحد 2 يوليو، ويستمر حتى 27 يوليو، أما القسم الثاني فيبدأ يوم الأحد 30 يوليو، ويستمر حتى 22 أغسطس، وبذلك فإن المخيم يستمر بشكل كامل لمدة 8 أسابيع، وهو مخصص للفتيان والفتيات ممن تتراوح أعمارهم بين 6 إلى 12 سنة.

وبهذه المناسبة صرح ويل كتشن، المدير العام لأكاديمية مجلس الكريكيت الدولي: “تكللت السنوات الماضية بالنجاح، وشهدنا إقبالًا كبيرًا ومتزيدًا عام تلو الأخر منذ إطلاق الأكاديمية مجموعة من البرامج التطويرية الخاصة باللاعبين الشباب والأطفال، إلى جانب برامج تطويرية أخرى لفئة الرجال ممن تفوق أعمارهم 18 سنة، وهنا نجد أن أكاديمية مجلس الكريكيت الدولي تساهم في ترسيخ مكانة لعبة الكريكيت في الدولة وتجعل منها رياضة تناسب جميع الأعمار”.

وأردف كتشن: “توفر الأكاديمية أدوات ومعدات رياضية مميزة لاتوجد في مراكز ومنشأت رياضية أخرى في العالم، وسيحظى المشاركون بحصص تدريبية بإشراف طاقم مختص من المدربين الذين يتمتعون بتاريخ حافل بالإنجازات في ملاعب الكريكيت، فهم الأشخاص المناسبين لتطوير مهارات اللاعبين المنتسبين”.

ومضيفًا كتشن حول المخيمات الصيفية: “فسواء أكان الصغار يمارسون الكريكيت للمرة الأولى أو أنهم من اللاعبين السابقين في أكاديمية مجلس الكريكت الدولي، فالمخيم الصيفي يضمن لهم الكثير من المتعة وتطوير المهارات، وسيحظى الأطفال بلحظات مرحة لاتنسى فبالإضافة إلى التدريبات وتعلم المهارات سيقضون وقتًا ممتعًا مع أصدقاء جدد ضمن بيئة آمنة”.

كما وسيحظى الأولاد المسجلون في المخيم بفرصة المشاركة في فعالية “يوم إحضار الأصدقاء”! حيث سيكون بمقدور الصغار خلال الأسبوعين الثالث والرابع إحضار صديق معهم مجانًا خلال يوم الخميس.

تنقسم المخيمات الصيفية إلى:

الفترة الأولى (5 أيام في الأسبوع)
الأسبوع الأول: الأحد 2 يوليو – الخميس 6 يوليو
الأسبوع الثاني: الأحد 9 يوليو – الخميس 13 يوليو
الأسبوع الثالث: الأحد 16 يوليو – الخميس 20 يوليو
الأسبوع الرابع: الأحد 23 يوليو – الخميس 27 يوليو

الفترة الثانية (3 أيام في الأسبوع)
الأسبوع الخامس: الأحد 30 يوليو – الثلاثاء 1 أغسطس
الأسبوع السادس: الأحد 6 أغسطس – الثلاثاء 8 أغسطس
الأسبوع السابع: الأحد 13 أغسطس – الثلاثاء 15 أغسطس
الأسبوع الثامن: 20 أغسطس – الثلاثاء 22 أغسطس

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.