مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية يبحث التعاون مع وكيل وزرارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت

2016-03-16T20:52:08+02:00
fbmjo
16 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية يبحث التعاون مع وكيل وزرارة الأوقاف والشئون الإسلامية بدولة الكويت

naseralhatlanalqahtani060301

استقبل  الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة العربية للتنمية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية الأستاذ خالد يوسف بو غيث الوكيل المساعد للتخطيط والتطوير بوزارة الأوقاف والشئون الإسلامية بحضور الدكتور مصطفى فتحي خطاب رئيس مجموعة أنشطة تكنولوجيا المعلومات بالمنظمة.
وتأتي الزيارة بهدف الاطلاع على أنشطة المنظمة في مجال تنمية وتطوير الموارد البشرية، وضمان الجودة الشاملة، والرقابة الداخلية، والتخطيط الاستراتيجي، وللاستفادة من خبراتها الواسعة في مجال تطوير الأنظمة الإلكترونية الإدارية والمالية.
وفي بداية اللقاء رحب مدير عام المنظمة بالأستاذ خالد يوسف مؤكدا على الدور التاريخي لدولة الكويت في دعم العمل العربي المشترك، وأشار إلى أن الكويت عضو فاعل ومؤثر في العديد من المنظمات العربية ومنها عضويتها في المجلس التنفيذي، والجمعية العمومية للمنظمة العربية للتنمية9مية الإدارية المنبثقة عن جامعة الدول العربية.
وقال رئيس الوفد الكويتي السيد خالد يوسف أبو غيث أن المنظمة لها باع طويل وإسهامات مؤثرة على التنمية الإدارية في الوطن العربي ، مضيفا أننا نتطلع إلى مزيد من التعاون بين الجانبين لتحقيق الأهداف المشتركة، كم تأمل وزارة الأوقاف والشئون الإسلامية إلى عرض تجربتها الناجحة في إدارة الأوقاف من خلال سلسلة الممارسات الإدارية الناجحة التي تعقدها المنظمة دوريا.
وفي ختام الزيارة قام الوكيل المساعد لوزارة الأوقاف بجولة في المنظمة شملت المكتبة الرقمية وقاعات التدريب وقاعة الاجتماعات الكبرى.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.