مدير عام المجلس الوطني للسياحة والاثار يكرم الهيئات السياحية الاماراتية في معرض السياحة ببرلين.

أخبار الإمارات
12 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
مدير عام المجلس الوطني للسياحة والاثار يكرم الهيئات السياحية الاماراتية في معرض السياحة ببرلين.
Satellite (6)

أشاد سعادة محمد خميس المهيري مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار بالجهود التي تقوم بها أجنحة الدولة المشاركة في معرض “بورصة السياحة الدولية” المقام حاليا في برلين في الترويج للسياحة بالدولة بشكل عام وفي كل إمارة بشكل خاص وكذا المشاركة الجماعية باسم الامارات لأول مرة في معرض “أو تي إم” في الهند مؤخرا.

كما كرم سعادة مدير عام المجلس الوطني للسياحة – خلال زيارته لمعرض ” بورصة السياحة الدولية ” – سعادة جمعة مبارك الجنيبي سفير الدولة لدى جمهورية ألمانيا الإتحادية على الجهود التي تقوم بها السفارة طوال العام في استقبال وفود الدولة المشاركة في بورصة السياحة الدولية في برلين وكافة الفعاليات الأخرى التي تقام في ألمانيا .

وقام المهيري بتكريم الجهات الرسمية المشاركة من الدولة على الجهود التي يقومون بها للترويج السياحي وهي هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة ودائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي وهيئة الإنماء التجاري والسياحي بالشارقة وهيئة تنمية وتطوير السياحة برأس الخيمة وهيئة الفجيرة للسياحة والآثار ودائرة التنمية السياحية بعجمان .

والتقى سعادته مع رؤساء الوفود المشاركة من أبوظبي ودبي والشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة وتعرف منهم على أصداء هذه المشاركة ومدى الإقبال من ممثلي الشركات السياحية الأجنبية على أجنحة الدولة للتعرف على العروض التي تقدمها لجلب المزيد من السياح الى مختلف إمارات الدولة.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم بمشاركة المجلس الوطني للسياحة والآثار واهتمام مديره العام بسير العمل خلال المشاركة في هذا المعرض من أجل تحقيق أقصى استفادة منه لصالح الدولة .

كما استقبل مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار ..معالي طالب الرفاعي الأمين العام لمنظمة السياحة العالمية الذي تعرف على الجهود التي تقوم بها دولة الإمارات في الترويج المشترك لكافة إمارات الدولة في المعارض الخارجية وكذلك بالنسبة للجهود التي تقوم بها لحفظ التراث والوصول به للعالمية وضم بعض المواقع الى قائمة التراث العالمي .

واستقبل المهيري – خلال زيارته لمعرض ” بورصة السياحة الدولية ” – معالي نايف الفايز وزير السياحة الأردني حيث تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون السياحي بين البلدين.

وكان سعادة مدير عام المجلس الوطني للسياحة والاثار قد تفقد أجنحة الدولة المشاركة في المعرض وأجرى عدة حوارات تليفزيونية محلية وعربية وعالمية تناول خلالها الوضع السياحي في دولة الإمارات والمشروعات الجديدة التي سيشرف على المجلس الوطني للسياحة والآثار على تنفيذها خلال هذا العام للنهوض بالسياحة في الدولة .

وقام سعادة السفير جمعة مبارك الجنيبي بتكريم مدير عام المجلس الوطني للسياحة والآثار على الجهود التي يقوم بها في توحيد المشاركة الجماعية باسم دولة الإمارات في جميع المعارض والمحافل الدولية وذلك بحضور عبد الله صالح الحمادي مدير ادارة التسويق والترويج الخارجي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.