«مدى» تطلق عرضا للمشتركين الجدد وتضاعف سعات التحميل الشهرية لمدى الحياة

admin
الترفيه
admin22 أكتوبر 2013آخر تحديث : منذ 11 سنة
«مدى» تطلق عرضا للمشتركين الجدد وتضاعف سعات التحميل الشهرية لمدى الحياة

7910004198 أطلقت شركة مدى للاتصالات، الرائدة في تقديم خدمات و حلول الانترنت، عرضاً جديداً، يستهدف المشتركين الجدد، ويتضمن مضاعفة سعات التحميل الشهرية لبطاقات الشحن المدفوعة مسبقا بنسبة تصل الى 100% مدى الحياة، وذلك في إطار سعي الشركة  الدائم الى تقديم  أفضل العروض التنافسية في سوق الانترنت.
ويشمل العرض الجديد المتوفر للزبائن الجدد ، ابتداءً من العشرين من الشهر الحالي ويستمر لغاية الثاني من شهر تشرين الثاني المقبل، عدة اشتراكات تتراوح فيها أحجام السعات المضاعفة بين 4 و 80 جيجا بايت، بحسب نوع بطاقة الاشتراك.
وفي تعليقه على العرض الجديد قال المدير العام في شركة مدى، يزن ابراهيم «تعكف شركة مدى على طرح خدمات انترنت متكاملة ومنفردة تفوق تطلعات زبائنها المختلفة وتتلاءم مع احتياجاتهم المتطورة  انطلاقاً من حرصها الدائم على  تقديم حلول انترنت عالية الجودة و الكفاءة وهو الامر الذي سيساهم بلا شك في استغلال الفرص الواعدة في سوق الانترنت المحلي وبالتالي زيادة انتشار الإنترنت وبناء مجتمع قائم على المعرفة.
و سيتمكن أصحاب الاشتراكات الشهرية واشتراكات الثلاثة أشهر وأصحاب الاشتراكات السنوية من الإستفادة من ميزات العرض الجديد لمدى الحياة ،من خلال اعادة شحن البطاقة بنفس قيمتها أو بالقيم الأعلى ، وبمدة لا تتجاوز الاسبوع من تاريخ انتهاء الإشتراك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.