محمد فهيد الشوابكة يقيم حفل عشاء على شرف المهندس عاطف الطراونة

fbmadmin fbm
2016-05-29T06:38:11+02:00
أخبار الإمارات
fbmadmin fbm28 مايو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد فهيد الشوابكة يقيم حفل عشاء على شرف المهندس عاطف الطراونة

666444441

666444441_1اقام رجل الأعمال محمد فهيد الشوابكة رئيس مجلس ادارة مجموعة كانا للاستثمار في دبي حفل عشاء مساء السبت 28/5/2016 على شرف رئيس مجلس النواب الاردني المهندس عاطف الطراونة في منزلة بدبي، وحضر الحفل النائب السابق احمد الشقران رئيس مجلس ادارة مجموعة عيادات ابتسامة في دبي ورجل الاعمال الاردني اسماعيل النشاش ورئيس مجلس الاعمال الاردني في دبي احسان القطاونة ورئيس مجلس الاعمال الاردني في ابو ظبي محمد صايل المعايطة، ورئيس نادي الجالية الاردنية في دبي نهار الرواشدة والرئيس الفخري لملتقى النشامى حول العالم سالم القيسي والمهندس احمد السفاريني رئيس مجلس ادارة مكتب عدنان السفاريني للاستشارات الهندسية وعدد من رجال الاعمال وممثلو البعثات الدبلوماسية في دبي.

ورحب الشوابكة والحضور بالمهندس عاطف الطراونة الذي حل ضيفاً كريما على ابناء الجالية الاردنية في الامارات الذين اعربوا عن سعادتهم بهذا اللقاء الذي اتصف بالحميمية.

وتبادل الحضور الحديث حول العديد من القضاياء التي تعود بالنفع والفائدة على الوطن، والدور الكبير الذي قدمة المغتربين الاردنيين في خدمة الاقتصاد الاردني والدفع بعجلة التنمية نحو الامام، ومن جهته تحدث رجل الاعمال اسماعيل النشاش عن اهمية وجود مؤتمر للمغتربين يلتقي من خلالة ابناء الوطن بصناع القرار في الاردن لدعم الاقتصاد الاردني والنهوض به.

وفي نهاية الحفل تقدم المهندس عاطف الطراونة بالشكر لرجل الاعمال الاردني محمد فهيد الشوابكة لاتاحتة الفرصة له للالتقاء بهذه النخبة من ابناء الوطن المقيمين بدولة الامارات العربية المتحدة.

666444441_3

عشاء ابو حمزة 6عشاء ابو حمزة 5عشاء ابو حمزة 4عشاء ابو حمزة 3عشاء ابو حمزة 2عشاء ابو حمزة 1

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.