محمد بن راشد يوجّه مجلس غرفة دبي بالعمــــــــل فريقاً واحداً لخلق بيئة استثمارية جاذبة

admin4 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
محمد بن راشد يوجّه مجلس غرفة دبي بالعمــــــــل فريقاً واحداً لخلق بيئة استثمارية جاذبة

563

التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، في قصر سموه في زعبيل، بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، أعضاء مجلس الإدارة الجديد لغرفة تجارة وصناعة دبي.

1571967 - مجلة مال واعمال

وتبادل سموه وماجد سيف الغرير رئيس مجلس الإدارة والأعضاء خلال اللقاء الأسبوعي الذي يجمع الوزراء وأعيان البلاد والفعاليات الاقتصادية والثقافية والاجتماعية..

1571973 - مجلة مال واعمال

الحديث حول خطة عمل غرفة تجارة وصناعة دبي خلال المرحلة المقبلة ودورها في بناء ثقة المستثمر المحلي والأجنبي في سوق دبي من خلال إيجاد وسائل جذب محفزة للمستثمرين وتعزيز التسهيلات اللوجستية التي توفرها الغرفة لرجال المال والأعمال والتجار العاملين في مختلف الأنشطة.

1571969 - مجلة مال واعمال

ووجه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة الغرفة أن يعملوا كفريق واحد والاستعانة أو الاستئناس برأي رجال الأعمال المحليين أصحاب الشركات الوطنية أصحاب الخبرة الطويلة في السوق المحلية والأسواق الإقليمية لخلق بيئة استثمارية جاذبة في قطاعي التجارة والصناعة والقطاعات السياحية والمعلوماتية والفنية.

1571971 - مجلة مال واعمال

وأكد سموه أهمية ضخ دماء شابة وجديدة في دوائرنا ومؤسساتنا الحكومية وإطلاق الطاقات والمواهب القادرة على الابتكار والإبداع والتحديث لمواكبة متطلبات المرحلة والتعامل بحرفية وشفافية مع كل ما هو جديد يفيد المجتمع، ويسهم في مسيرة التطوير وتحقيق الاستدامة في شتى القطاعات التنموية.

1571966 - مجلة مال واعمال

وتمنى سموه لطاقم مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي الجديد النجاح والتوفيق في خدمة بلدهم والمصالح الوطنية ومصالح الناس، خاصة المستثمرين الذين يؤمون بلادنا بحثا عن الأمان والاستقرار والقوانين التي تحفظ لهم حقوقهم وتحمي رؤوس أموالهم وملكياتهم.

1571972 - مجلة مال واعمال

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.