محمد بن راشد يوجّه بإرسال 100 طن مواد إغاثية فورية للاجئي جنوب السودان

أخبار الإمارات
18 سبتمبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
محمد بن راشد يوجّه بإرسال 100 طن مواد إغاثية فورية للاجئي جنوب السودان

3623929066بتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، تغادر إلى مدينة عنتيبي الأوغندية في وقت مبكر من صباح اليوم طائرة تحمل أكثر من 100 طن من المواد الإغاثية، في استجابة فورية تهدف إلى تخفيف وطأة المعاناة عن كاهل أكثر من 60 ألف لاجئ، تدفقوا من جنوب السودان إلى الحدود الأوغندية فراراً من المواجهات المسلحة هناك، وهو العدد المرشح للزيادة خلال الفترة المقبلة، في ضوء الزيادة المطردة في أعداد اللاجئين المتوافدين على تلك المنطقة الحدودية.

من جانبها، أكدت حرم صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، سمو الأميرة هيا بنت الحسين، رئيسة المدينة العالمية للخدمات الإنسانية، أن دولة الإمارات، كما عودت العالم دائماً، تأتي في صدارة جهود الإغاثة الدولية في مختلف حالات الطوارئ والأزمات، سيراً على النهج الذي أرساه المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيَّب الله ثراه.

ويشمله برعايته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، ويوليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، كل الاهتمام والعناية والدعم، لتكون الإمارات دائماً صاحبة السبق في غوث أناس تقطعت بهم السبل، لضمان المتطلبات الضرورية التي تعينهم على مواجهة الظروف الصعبة التي قد يواجهونها لأسباب عدة، بغض النظر عن ديانتهم أو أعراقهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.